تضمّن عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، حدثاً سيترك آثاره على مسيرة ​كيفن اوينز​ في عالم WWE. هذا باختصار الحدث الابرز الذي تخلل العرض حيث تم التحدي بين ​شاين ماكمان​ وكيفن اوينز على انه في حال خسارة الاخير المواجهة في عرض "سامر سلام" Summer Slam فسينهي مسيرته كمصارع في WWE، وهو ما قبله اوينز بطيبة خاطر كونه متأكد من فوزه على ماكمان.

ولم تنته المواجهة الكلامية بين الرجلين عند هذا الحد، اذ قرر ماكمان اقامة مباراة بين اوينز و​رومان راينز​، الا ان الرياح لم تسر كما يشتهيها ماكمان، فلم تقم المباراة. اما سبب عدم اقامتها فيعود الى ان ماكمان نفسه افسد الامور برفقة ​درو ماكنتاير​ والاياس، اذ عمدوا الى التواجد حول الحلبة قبل بدء المباراة واستفزاز راينز قبل ان يتعرض لكمين محكم جعله في مواجهة المصارعين الثلاثة الذين تعرضوا له بالضرب. عندها، اتى اوينز لانقاذ راينز واطاح بماكنتاير والاياس قبل ان يستعيد راينز نشاطه ويوجه لكمة خارقة لماكمان ويحضّره ليستلمه اوينز وينهي الامور وسط حماس الجماهير وهتافها المؤيد للمصارع الكندي.

الحدث الابرز الثاني تمثل في اختيار بطل العالم ​كوفي كينغستون​ منافسه على اللقب خلال عرض "سامر سلام"، حيث كشف عن انه سيكون ​راندي اورتن​. واحتدمت الامور بينهما حين واجه كينغستون ساموا جو، اذ تدخل اورتن خلال المباراة وحاول تنفيذ حركته الشهيرة على كينغستون الذي تفاداها، وحين حاول ساموا جو التدخل، تلقى RKO من اورتن. هذه الحركة اعطت الوقت الكافي لكينغستون لتوجيه ركلة قاضية الى وجه اورتن ويخرج مرفوع الرأس.

وشهد العرض ايضاً انتفاضة دولف زيغلر على كل من "ذا ميز" وشون مايكلز، حيث انتقد زيغلر امسية لم شمل الاساطير خلال عرض الرو الاخير، وهاجم "ميز" ومايكلز خلال استضافته في برنامج "ذا ميز" الاسبوعي. كما تخلل العرض تحد وجهه فين بالور الى ​براي وايات​ لمواجهة بينهما خلال عرض "سامر سلام".

وفي باقي النتائج، فاز ​شينسوكي ناكامورا​ على ​ابولو كروز​، وامبر مون على شارلوت فلير.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية