نبدأ مع اهم الاخبار، حيث حقق ​المنتخب اللبناني​ فوزاً مستحقاً على نظيره الهندي بفارق 10 أهداف وبنتيجة (37-27)، في المباراة التي أقيمت بينهما في قاعة حاتم عاشور ببيروت، ضمن منافسات المجموعة الثانية في ​بطولة آسيا​ الـ15للشابات في ​كرة اليد​، والمؤهلة إلى بطولة العالم 2020 في رومانيا. وبهذا الفوز رفع المنتخب اللبناني رصيده إلى 3 نقاط متساوياً مع اليابان في صدارة المجموعة، بينما حصل كل من المنتخبين الهندي والأوزبكستاني على نقطة واحدة في المركزين الثالث والرابع توالياً.

في وقت فاز نادي بايرن ميونيخ على نادي ​ريال مدريد​ بنتيجة 3 - 1 ضمن فعاليات بطولة ​كاس الابطال الدولية​، كما وفاز ارسنال الانكليزي على نادي فيورنتينا الايطالي بنتيجة 3 - 0 في البطولة نفسها.

على صعيد اخر، أكد لاعب ​فيسيل كوبي​ الياباني ​أندريس إنييستا​ أن اللعب أمام ​​برشلونة​​، الذي قضى معه كل مسيرته الرياضية، أمر غريب للغاية بالنسبة له. ويستعد الفريق الكتالوني لمواجهة الفريق الياباني في 27 تموز الجاري، وذلك ضمن الجولة الآسيوية للفريق الكتالوني في إطار التحضير للموسم الجديد.

ونشر الموقع الرسمي للبرشا رسالة انييستا التي وجهها الى الجماهير الكتالونية والتي اتت كالاتي: "بدون أدنى شك، ستكون مباراة مميزة وخاصة للجميع. اللعب أمام بوسكيتس وجوري ألبا وراكيتيتش سيكون غريبا بالنسبة لي، سيكون يومًا مليئًا بالمشاعر لي، وأتمنى أن نستمتع جميعا، وأن تستمتع جماهير فيسيل كوبي بعرض كبير".

وديا، تمكن نادي ​موناكو​ الفرنسي من الفوز على ​​فالنسيا​​ الإسباني بهدف مقابل لا شيء في المباراة الودية التي جرت بين الفريقين في اطار الإستعدادات للموسم الجديد.وفي مباراة ودية اخرى، فاز ​بوروسيا مونشنغلادباخ​ على ​رايو فاليكانو​ بهدفين مقابل هدف.

وفي اخبار سوق الانتقالات،المحت شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية الى أن اللاعب الفرنسي لنادي ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي ​​بول بوغبا​​ لن يتمكن من مغادرة الشياطين الحمر في موسم الانتقالات الصيفي الحالي. وأوضحت هذه المصادر ان مطالبة إدارة النادي الإنكليزي بالحصول على 150 مليون يورو يمثل عائقًا أمام ​ريال مدريد​ و​يوفنتوس​ ومن ثم لن يتمكنا من ضمه في الميركاتو الجاري، مشيرة إلى أن ذلك الأمر يعني أن بوغبا سيبقى جزءًا من كتيبة أولي غونار سولشاير في الموسم القادم.

متفرقات دولية:

- قدم المدرب الفرنسي لنادي ​ريال مدريد​ الاسباني ​زين الدين زيدان​ التهنئة لمنتخب ​​الجزائر​​ بعد تحقيق لقب ​كأس الأمم الإفريقية 2019​ بمصر، بالفوز على السنغال في النهائي بهدف نظيف.ونشر مدرب الفريق الملكي صاحب الجنسية الجزائرية تصريحاته على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، واتت على الشكل التالي : "أخي الكبير فريد، يجب أن تكون فخورًا بما قمتم به الآن، مبروك للجزائر، انتصار لكل الشعب، فلتحيا الجزائر، سأستمر في تكريم أخي كل يوم". يذكر أن شقيق زيدان توفي منذ أسبوع، مما جعل المدرب الفرنسي يعتذر عن استكمال احدى الحصص التدريبية للنادي الملكي

- تعرض اللاعب ​جواو فيليكس​ الى اصابة في الورك بعد نصف ساعة فقط من مشاركته الاولى مع نادي ​​اتلتيكو مدريد​​ الإسباني ضد نومانسيا يوم السبت.