نبدا مع اهم الاخبار، حيث نفت إدارة نادي ​​برشلونة​​ الإسباني التقارير التي تحدثت عن تقديم الفريق لعرضين من اجل الحصول على خدمات الدولي البرازيلي ​​نيمار​ دا سيلفا​ جناح ​باريس ​سان جيرمان​​ الفرنسي في الميركاتو الصيفي الحالي.

واشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الى إنّ إدارة البرشا لم تقدم العروض التي تشمل وجود لاعبين بجانب 40 مليون يورو أو 100 مليون يورو. وأوضحت الصحيفة، أن النادي الكتالوني لن يدفع اي مبلغ من اجل استعاة البرازيلي، حيث يخطط فقط لعملية استبدال.

على صعيد اخر، تألق ​زلاتان إبراهيموفيتش​، النجم السويدي، بعدما سجل ثلاثية قاد بها فريقه لوس أنجيلوس غالاكسي للانتصار في ديربي المدينة على لوس أنجيلوس إف سي.

وسجل إبرا ثلاثيته في الدقائق الثامنة، 56، و70، بينما.

عربيا، قرر نادي ​الهلال السعودي​ مفاوضات تجديد عقد لاعبه عمر عبد الرحمن "عموري" بعد مماطلة اللاعب ووكيل أعماله في الرد على عرض النادي الثاني وقدم الشكر له على الفترة التي قضاها في النادي.

محليا، وضمن منافسات كأس النخبة اللبناني لكرة القدم، فاز فريق ​شباب الساحل​ على ​العهد​ بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب بحمدون البلدي.. وفي مباراة ثانية، فاز الأنصار على ​الاخاء الاهلي عاليه​ بهدف نظيف في المباراة التي جرت على ملعب جونيه.

ونختم مع كرة السلة، سيعود اللاعب ​كايل كورفر​ الى موسم السابع عشر فى ​دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين​ بعد الموافقة على صفقة انتقاله الى نادي ​ميلووكي باكز​. وكان وكيل اعمال اللاعب، جيف شوارتز، قد صرح الى "إي أس بي أن" بأن مورفر سيحصل على عقد لمدة عام من باكز.