واصل النجم البرازيلي ​نيمار دا سيلفا​ تلميحاته بنيّة العودة إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني فريقه السابق، قائلا أن ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في العالم. ونقل موقع غول تصريحات لنيمار قال فيها: " ميسي بالنسبة لي هو الأفضل في العالم وأعظم من شاهدت وشكلنا سويًا ثنائيًا رائعًا، لقد كان فخرًا لي اللعب بجواره والأهم من ذلك أننا أصدقاء". وسبق لنيمار أن صرح قبل أيام قائلا أن أجمل ذكرى بالنسبة له كانت الريمونتادا التاريخية أمام ​باريس سان جيرمان​ بعد الفوز بنتيجة 6-1 في دوري أبطال أوروبا، ما إعتبره كثيرون إستفزازا من قبل النجم البرازيلي تجاه ناديه الحالي.

واعلن نادي ​اتلتيكو مدريد​ الاسباني رسمياً عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن تعاقده مع الدولي الانكليزي كيران ​تريبيير​ قادماً من ​توتنهام​ الانكليزي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأقيمت اليوم في العاصمة الماليزية كوالالمبور قرعة التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023. وجاء المنتخب ال​لبنان​ي في المجموعة الثامنة، مع منتخبات ​كوريا الجنوبية​ و​كوريا الشمالية​ وتركمنستان وسريلانكا.

المجموعة الاولى:
غوام ، المالديف، الفليبين، سوريا، الصين
المجموعة الثانية:
نيبال ، الكويت، الصين تايبيه، الاردن، استراليا
المجموعة الثالثة:
كمبوديا، هونغ كونغ، البحرين، العراق، ايران
المجموعة الرابعة:
سنغافورة، اليمن، فلسطين، اوزبكستان، السعودية
المجموعة الخامسة:
بنما، افغانستان، الهند، عمان، قطر
المجموعة السادسة:
منغوليا، ميانمار، طاجيكستان، قيرغزستان، اليابان
المجموعة السابعة:
اندونيسيا، ماليزيا، تايلاند، فيتنام
المجموعة الثامنة:
سيريلانكا، تركمنستان، كوريا الشمالية، لبنان، كوريا الجنوبية.

محليًا، أعلن نادي ​النجمة​ عبر حسابه الرسمي في وسيلة التواصل الإجتماعي فيس بوك عن تجديد عقد مدافع الفريق ​قاسم الزين​ لمدّة خمس سنوات.

عربيًا، دافع النجم المصري السابق حازم إمام عن مواطنه ​محمد صلاح​ معربا عن إستنكاره لما وصفه بمحاولات الكثيرين سحب لقب فخر العرب منه ل​رياض محرز​، بعد تأهل منتخب بلاده الجزائر لنهائي كأس أمم أفريقيا 2019.
وقال: " لقد لمست شماتة غير عادية من الكثيرين تجاه عدم تألق صلاح بالبطولة، رغم أنه تأهل للنهائي في النسخة الماضية بينما خرجت الجزائر من الدور الأول بعد حملة إعلانية مشابهة، وحينها تابع محرز من منزله صلاح وهو يخوض المباراة النهائية في الغابون، فما المشكلة، كرة القدم مكسب وخسارة".

وفي كرة السلة، اعلن نادي هيوستن روكتس رسمياً عن ضم لاعب اوكلاهوما سيتي ثاندر السابق راسل ويستبروك الى صفوف الفريق.

متفرقات دولية:

-نشر لاعب كرة السلة النجم ليبرون جايمس مقطع فيديو سجله أثناء تناوله العشاء إلى جانب أفراد عائلته، واعتبره البعض أنها خطوة ترويجية.

-كشف موقع غول باللغة الإيطالية عن موعد صدور النسخة الجديدة للعبة فيفا 2020، والتي ينتظرها ملايين المستخدمين في العالم.وأشار الموقع إلى أن موعد الصدور الرسمي للعبة، بالنسخة الجديدة، سيكون في الـ27 من شهر أيلول المقبل، بينما الإصدار التجريبي سيكون بين الـ12 والـ14 من شهر أيلول.

-أعلن نادي ويست هام يونايتد الإنكليزي عن التعاقد مع لاعب نادي فرانكفورت الألماني سيباستيان هالير Sébastien Haller.