شهد عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت مواجهة تصعيدية حادة بين كيفن ​اوينز​ و​شاين ماكمان​، اخذت الامور نحو منحى غير مألوف بينهما. وبدأت الامور حين ابلغ ماكمان اوينز قبيل بداية العرض انه يمنع عليه التواجد في الحلبة، فيما عمد الى دعوة كل المصارعين وافساح المجال امامهم للتعبير عن هواجسهم ومشاكلهم انما بطريقة "محترمة". ولاقى ماكمان تعليقات قاسية ابرزها من رومان راينز الذي اكد له ان احداً من المصارعين لا يحترمه، ورد عليه ماكمان بأنه سيتم تغريمه لقاء كلامه هذا.

وانقسمت الآراء حول رأي المصارعين في ماكمان فيما بدا ان الغالبية تعارضه، وتسبب الامر بنشوب خلافات بين المصارعين انفسهم، قبل ان ينهي ماكمان المهرجان الكلامي، لكنه تعرض لضربة مفاجئة من اوينز الذي تسلل الى الحلبة رغم تبلّغه منعه من الدخول الى الحلبة، ولاذ بعدها بالفرار.

وطلب ​دولف زيغلر​ من ماكمان ان يسمح له بمنازلة اوينز لاعادة الاعتبار، وبعد تردد بسيط، قرر شاين اقامة المباراة بين المصارعين الاثنين. واشتبك المصارعان بقوة، الا ان شاين ماكمان تدخل مجدداً واصطحب معه هذه المرة عدداً من المصارعين الذين احاطوا بالحلبة في رسالة تحذيرية واضحة لاوينز، الا ان المصارع الكندي استمر في مهاجمة زيغلر وكاد ان يفوز عليه قبل ان يسحبه شاين الى خارج الحلبة، فما كان من اوينز الا ان عاجله بضربة خاطفة للمرة الثانية خلال العرض، ثم لاذ بالفرار مجدداً. هذا الامر اثار استياء عارماً لدى شاين الذي وعد بالانتقام من اوينز.

وفي باقي المباريات، تغلب اليستر بلاك على ​انطونيو سيزارو​، وتحالف راندي اورتن وساموا جو والاياس على فريق "اليوم الجديد"، وابولو كروز على اندراده، وشارلوت فلير على ليف مورغان، وبايلي وامبر مون على ماندي روز وصونيا ديفيل، وفريق Kabuki Warriors على فريق "ايكونكس".

ترجمة صحيفة"السبورت" الالكترونية