دشن ​الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل​ رئيس ​الهيئة العامة للرياضة​ شعار ​بطولة العالم للأندية لكرة اليد​ "​سوبر غلوب 2019​" بحضور الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي للعبة‬ وبدر ذياب نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا، بجانب محمد المنيع رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة اليد.

وحمل شعار البطولة رسم تجريدي للاعب كرة اليد وهو في حالة التسديد وهي أقوى مرحلة يتخذها اللاعب في اللعبة، كما تضمن التصميم خطوطا انسيابية ورشيقة ذات تناغم في كل كتلتها، إضافة لوجود شعاري الاتحادين الدولي والسعودي للعبة بصورة متقابلة.

واحتوى الشعار على اللونين «الأخضر والأزرق» اللذين يرمزان للون السعودية والنخيل في المنطقة الشرقية «مقر إقامة البطولة»، ولون البحر الذي يرمز لمنطقة الخليج العربي، فيما مثلت شخصية البطولة «النمر العربي».

وتستضيف السعودية بطولة العالم للأندية لكرة اليد خلال الفترة من 27 ولغاية 31 آب/أغسطس المقبل، وذلك بمشاركة عشرة أندية تمثل أبطال القارات وهي من السعودية ​الوحدة​ وفريق مضر المرشح من قبل الاتحاد الدولي و​برشلونة الإسباني​، وكيل الألماني وفاردار المقدوني، و​الزمالك المصري​، و​تاوباتي البرازيلي​ ، و​الدحيل القطري​ ، ونيويورك سيتي الأميركي ، وفريق جامعة سيدني الأسترالي.

كما تم الكشف عن كأس البطولة الذي يحصل عليه الفريق المتوج باللقب والميداليات للفرق الفائزة وأصحاب المراكز الثلاثة الأولى.