تحدث نجم ​​فريق ​​الرياضي​ ​بيروت​​​​ ومنتخب ​​​​لبنان​​​​ لكرة السلة، ​​​وائل عرقجي​​​ عن مشاركته في ​​​الدوري الصيفي​ الأميركي للمحترفين​​، برفقة فريق ​​دالاس مافريكس​​ الذي اختبره امام ابرز نجوم العالم ليدرس امكانية ضمه للمنافسة في الـ NBA.

وحظي عرفجي مؤخراً على فرصة التواجد في الدوري الصيفي لرابطة ​كرة السلة الأمريكية​ للمحترفين NBA مع ​فريق دالاس مافريكس​، حيث خاض 3 مباريات محققاً معدل 13 دقيقة و4.2 نقطة وتمريرتين حاسمتين في المباراة الواحدة، علماً بان الياباني يوداي بابا، أحد أبرز المواهب الشابة في آسيا، قد لعب في ذات الفريق أيضاً.

ونشرت صفحة الاتحاد اللبناني لكرة السلة الرسمية حديث لاعب الرياضي لموقع "الفيبا"جاء فيه: "تجربتي كانت فريدة من نوعها، هو حلم كبير قد تحقق، طريقة اللعب هناك مختلفة للغاية، حيث السرعة والقوة، ومستوى المنافسة أقوى، لقد تعلمت الكثير من المدربين وهذه الأمور ستساعدني كثيراً في ​كأس آسيا​ القادمة".

واضاف عرقجي، حول الياباني بابا: "كان زميلاً مميزاً داخل وخارج الملعب، وتعلمنا كثيراً من هذه التجربة، ولم تكن هناك الفرصة للحديث عن المتواجهات التي سنتواجه فيها مستقبلاً على المستوى الآسيوي".