صعد ​شباب البرج​ الى دوري الاضواء، وبدأ استعداداته للتحدي الكبير الذي سينتظره في الموسم الجديد، كون ستكون الانظار مركزة عليه بعد نجاحه في الوصول الى ما وصل عليه بفترة زمنية جيدة.

وبناء عليه اجرت مراسلة صحيفة" السبورت" الالكترونية حديثا مطولا مع الاداري ​احمد السباعي​ للحديث اكثر عن كيفية سير هذه التحضيرات.

وفي بداية الحديث وعن مباريات الفريق في كاس التحدي قال: "بالنسبة لكأس التحدي الاتحاد هو الذي يحدد الملاعب ومبارياتنا ستكون على ملعب فؤاد شهاب،المباراة الاولى ضد الصفاء والثانية ضد طرابلس فالتحضيرات يومياً على ملعب البرج بقيادة الجهاز الفني،خضنا مباريات ودية مع الشباب الغازية و مع منتخب لبنان للشباب ونادي العهد".

وعن التعاقدات للموسم المقبل اضاف: "تعاقدنا مع بلال نصر الله من البرج، مالك الموسوي من البقاع و حمزة سلامة من شباب الغازية، وأيضاً ابراهيم عقل من النهضة، محمد كه من الصفاء وفضل مسلماني من التضامن صور".

وتابع: "هذه هي الصفقات لهذا الوقت ويوجد عدة صفقات يتم العمل عليها، فالعمل جار على استقدام لاعبين اجانب للتجربة في كأس التحدي، من جنسيات مختلفة مثل غانا، السنغال،كوديفوار، الكاميرون وذلك خلال الايام المقبلة".

وفي رسالته الى الجماهير الكروية وخصوصا جمهور شباب البرج ختم قائلا: "سنبذل قصارى جهدنا لتقديم كرة قدم جميلة تمتع الجمهور وتحافظ على وجودنا بين أندية الدرجة الأولى، والله ولي التوفيق".