حفل عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، بالاحداث المتسارعة بعد التغييرات الكبيرة التي طرأت خلال فاعليات عرض "​اكستريم رولز​" قبل اقل من 24 ساعة. ولعل الحدث الاضخم والابرز كان القرار بمواجهة عشرة مصارعين لبعضهم من اجل اختيار المنافس الذي سيتبارى ضد البطل الدولي الجديد بروك ​ليسنر​ خلال عرض "سامر سلام" Summer Slam.

عرض "الرو" كان افتتح بظهور باهر لليسنر مع الحزام والى جانبه ​بول هايمان​، وبعد حديث مستفيض لهايمان تقرر اقامة مباراة تضم عشرة مصارعين هم: ​سيث رولنز​، ​راندي اورتن​، ​بارون كوربن​، ​بوبي لاشلي​، سامي زين، رومان راينز، براون سترومان، راي ميستيريو، بيغ اي لانغستون، انطونيو سيزارو. وانتظر المشجعون الفترة الاخيرة من العرض لمشاهدة الحدث الضخم، ولم تخب آمالهم بمشاهدة مباراة حماسية. اقصاء المصارعين على طريقة "رويال رامبل" لم يتأخر، فخرج بيغ اي لانغستون على يد زين، فيما تولى رولنز اقصاء كوربن وميستيريو. وتعرض رولنز لضربة رمح من راينز عن طريق الخطأ، ولكنه تمكن من تخطيها واخرج سترومان وراينز (تواجها معاً لفترة من الوقت)، وكاد اورتن ان ينهي آمال رولنز لكن الاخير انتفض والقى بخصمه من فوق الحبال ليعلن فوزه الصريح ويحجز بطاقة المنافسة الوحيدة لاستعادة اللقب الدولي.

واستعاد آر تروث لقب 24/7 من درايك مافريك بطريقة مفاجئة اذ تسلل مع الحكم (متنكراً بزي خدمة الغرف) الى الفندق الذي احتفل فيه وزوجته بزفافهما، وثبّته على السرير واخذ الحزام هارباً، وسط ذهول تام من قبل مافريك.

وخلال المباراة التي جمعت فين بالور وساموا جو وتمكن فيها الاخير من التفوق على خصمه، تعرض بالور لصدمة ثانية اقوى من الاولى، مع ظهور براي وايات بقناعه المخيف حيث نفّذ حركته الشهيرة على بالور بعد غياب طويل.

وفي باقي المباريات، تغلب ريكوشيه وفريق "اوسو" على فريق "ريفايفال" وروبرت رود (بالتثبيت مرتين من اصل ثلاث)، وفريق "فايكينغ رايدرز" على فيني غرونر وجاكسون جايمس، وسيدريك الكسندر على درو

ماكنتاير، وزاك رايدر على مايك كانيليس، وفريق The Club (آي جاي ستايلز ولوك غالوز وكارل اندرسون) على فريق Lucha house Party، وناتاليا على كل من ناومي واليكسا بليس وكارميلا (حجزت بطاقة لمنافسة بيكي لينش على لقب السيدات).

ترجمة صحيفة " السبورت" الالكترونية