نبدا مع الرياضات الميكانيكية، حيث حقق البريطاني ​​لويس هاميلتون​​ سائق فريق ​مرسيدس​ الفوز ب​جائزة بريطانيا​ الكبرى للمرة السادسة في مسيرته، ضمن الجولة العاشرة من ​بطولة العالم للفورمولا 1​، وذلك بعد سباق مثير شهد صراع كبير مع زميله في الفريق الفنلندي فالتيري ​بوتاس​.

وجاء في المركز الثالث، سائق ​فيراري​ الشاب ​شارل لوكلير​ الذي قدم سباق اكثر من رائع، وحل في المركز الرابع سائق ريد بول بيار غاسلي متفوقاً على زميله في الفريق ماكس فيرستابن الذي انهى السباق في المركز الخامس على الرغم من تعرضه لحادث اصطدام من قبل سيبستيان فيتيل الذي انهى السباق في المركز 16.

على صعيد اخر، صب البرازيلي ​نيمار​ الزيت على النار في مجال علاقته المتدهورة مع ​​باريس سان جيرمان​​ بسبب سعيه الى العودة الى ​​برشلونة​​ من خلال استعادته بإعجاب ذكرى إذلال فريقه الحالي. وقال ​نيمار​ الذي ضمن استقبالاً مثيراً عندما يعود متأخراً إلى ​فرنسا​ الأسبوع المقبل، ان إحدى ذكرياته المفضلة في كرة القدم كانت عندما هزم باريس سان جيرمان 1-6 أمام برشلونة.

وكشفت تقارير صحف بريطانية، أن نادي ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي قد حسم صفقة التعاقد مع الدولي الانكليزي هاري ​ماغواير​ مدافع ​ليستر​ سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن اليونايتد قد وافق على دفع 80 مليون جنيه إسترليني لحسم صفقة ماغواير من ليستر.

وأعلن نادي ​فالنسيا​ عن تعاقده مع المهاجم ​ماكسي غوميز​ من نادي ​سيلتا فيغو​، بموجب صفقة مدتها خمس سنوات. ويتضمن العقد بند جزاء بقيمة 140 مليون يورو (125 مليون جنيه استرليني / 158 مليون دولار)

متفرقات دولية:

- نشر الحساب الرسمي لفريق ​مرسيدس​ فيديو الذي يُظهر قيام رجل بطلب يد حبيبته داخل حظيرته على حلبة سيلفرتسون في إنكلترا. وكانت الفتاة التي اسمها كارولين قد ظنت انها قد فازت بجائزة وهي القيام بجولة داخل الحظيرة وهناك فاجأها حبيبها بطلب يدها ولقد وافقت على طلبه.

- فاز سائق فريق Hitech Grand Prix ​ليوناردو بولتشيني​ بالسباق الثاني ضمن جائزة إنكلترا الكبرى الذي اقيم على حلبة سيلفرستون ضمن بطولة ​الفورمولا 3.

- أفادت صحيفة ماركا الاسبانية أن اللاعب إيدن ​هازارد​ سيرتدي قميص رقم 23 في ​ريال مدريد​، وذلك لأن قميص رقم 10 لن يتخلى عنه الكرواتي لوكا ​مودريتش.

- استضاف لبنان ​بطولة ريد بول كليف للغطس​ Red Bull Cliff Diving التي اقيمت في منطقة الروشة. بيروت هي المحطة الخامسة من 7 محطات لعام 2019 بعد الفيليبين، إيرلندا، إيطاليا والبرتغال. وكان ​غاري هانت​ قد احتل مركز الصدارة عن فئة الذكور، بينما حققت الغطاسة الأسترالية ريانان إيفلاند المركز الأول لفئة الاناث.