نبدا الموجز المسائي مع أهم الأخبار، وتحديدا كرة المضرب، حيث إستطاعت النجمة الرومانية ​سيمونا هاليب​ أن تحقّق لقب بطولة ويمبلدون لكرة المضرب للسيدات، بعد الفوز في المباراة النهائية على حساب الأميركية ​سيرينا ويليامز​ بنتيجة مجموعتين مقابل لاشيء، وبواقع 6-2 و6-2. ويعتبر هذا اللقب هو الثاني لهاليب في بطولات الغراند سلام الكبرى، بعد الفوز ببطولة أستراليا المفتوحة عام 2017، والأول لها في ويمبلدون.

وفي الرياضات الميكانيكية، نجح فالتيري بوتاس سائق فريق مرسيدس بحسم التجارب الرسمية لينطلق من المركز الاول في سباق جائزة بريطانيا الكبرى، ضمن فعاليات الجولة العاشرة من بطولة العالم للفورمولا 1، متقدماً على زميله في الفريق الالماني، بطل العالم السابق لويس هاميلتون.

وفي كرة القدم، وتحديدا أخبار سوق الإنتقالات، أعلن نادي أياكس الهولندي عبر موقعه الرسمي وحسابه في وسيلة التواصل الإجتماعي تويتر أن قائده ماتياس ​دي ليخت​ خارج قائمة الفريق في معسكر النمسا الإعدادي للموسم المقبل، ما يؤكد الأخبار التي تحدثت في الساعات الأخيرة عن إقتراب صاحب الـ19 عاما من الإنتقال إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.
وعلى نفس الصعيد، قرر نادي الإنتر عدم السماح بسفر المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي إلى الصين مع بعثة الفريق في إطار جولة صيفية آسيوية يقيمها النيراتزوري. وتاتي هذه الخطوة تأكيدا على رغبة النادي في الإستغناء عن المهاجم الأرجنتيني كما أكد سابقا المدير الرياضي بيبي ماروتا.

في حين، أشارت تقارير صحافية إسبانية الى أن نادي أتلتيكو مدريد سيرفع الى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، مسألة تعاقد برشلونة مع مهاجمه الفرنسي أنطوان ​غريزمان​ بدفع قيمة البند الجزائري لفسخ عقده البالغة 120 مليون يورو، والتي اعتبرها نادي العاصمة غير كافية.

محليا، نفى مدير نادي الأنصار بلال فراج في إتصال مع صحيفة السبورت الإلكترونية الأخبار التي تم تداولها عبر وسائل التواصل الإجتماعي والتي تحدثت عن عملية خداع قام بها الحارس اللبناني – المكسيكي نمر لحود بإرسال فيديوهات لشقيقه على أنها فيديوهات تعود له، قبل التوقيع مع النادي الأخضر.

متفرقات دولية:

- كشف النجم الصربي السابق والمدرب الحالي لنادي ​بولونيا​ ​سينيسا ميهايلوفيتش​ أنه يعاني من مرض سرطان الدّم وما يعرف بالـ"لوكيميا".

-توفي هرنان أوسبينا، والد الحارس الكولومبي لنادي نابولي الإيطالي وأرسنال السابق دافيد أوسبينا، بعد معاناة طويلة مع مرض القلب.

-إنضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم إلى تدريبات فريقه نادي يوفنتوس بعد العودة من فترة الإجازة، وهو التمرين الأول للنجم البرتغالي مع المدرب الجديد ماوريسيو ساري.

-نشر نجم المصارعة، الاميركي جون سينا صورة لعدد من الشبان الصغار الجالسين على سيارة اميركية قديمة وهي مأخوذة من احد الافلام السينمائية وذلك على صفحته الرسمية الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي، ورغم العدد الهائل من التعليقات الى ان سينا لم يدون اي عبارة جنب الصورة.