يستعد 10 مدربين لتسجيل ظهورهم الأول في منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم المقبل 2019-2020، بعد إعلان أنديتهم التعاقد معهم مؤخرا.

وتعاقد الهلال مع المدرب الروماني ​رازفان لوسيسكو​ لقيادة الفريق في الموسم الجديد خلفا للكرواتي ​زوران ماميتش​ ويقود حاليا معه معسكرا في النمسا.

كما سيتولى الكرواتي ​برانكو إيفانكوفيتش​ المدرب السابق ل ​بيرسبوليس الايراني​ قيادة الأهلي في الموسم المقبل حيث انضم الى معسكر الفريق المقام ايضا في النمسا استعدادا لانطلاق منافسات الموسم المقبل.

اما التعاون فقد تعاقد مع البرتغالي ​باولو سيرجيو​ لتولي القيادة الفنية للفريق خلفا لمواطنه ​بيدرو إيمانويل​ الذي ترك منصبه رغم تحقيق نتائج إيجابية والتي تمثلت بالتتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي.

ووصل الأرجنتيني ​خورخي ألميرون​ إلى الرياض لتولي قيادة الشباب خلال المرحلة المقبلة بعد التعاقد معه خلفا للروماني ماريوس سوموديكا الذي لم يتم التجديد معه ورحل بعد نهاية الموسم الماضي.

قرر نادي الاتفاق الاعتماد على المدرسة الوطنية وتعاقد مع المدرب السعودي ​خالد العطوي​ لقيادة الفريق في الموسم المقبل وذلك بعد نجاجه مع المنتخب السعودي للشباب الذي قاده للتتويج بكأس آسيا العام الماضي والمشاركة مؤخرا في كأس العالم.

الوحدة تعاقد مع الكرواتي ​ماريو سفيتانوفيتش​ لتدريب الفريق لمدة موسم واحد علما ان ثلاث مدربين تعاقبوا على الفريق الموسم الماضي هم فابيو كاريلي وأحمد حسام "ميدو"، وألفارو فيدال.

وأعلن نادي الفيحاء التعاقد مع البرتغالي خورخي سيماو صاحب الـ42 عاما، لتولي الإدارة الفنية للفريق في الموسم الجديد.

والعدالة الفريق الصاعد حديثا إلى الدوري السعودي للمحترفين سيتولى قيادته الفنية المدرب التونسي ​إسكندر القصري​، خلال الموسم المقبل.

وابها تعاقد مع التونسي ​عبدالرزاق الشابي​ على رأس القيادة الفنية للفريق، بعد عودته إلى منافسات الدوري السعودي للمحترفين رغم ان الاخير ليس غريبا عن الدوري السعودي حيث خاض العديد من التجارب في الدرجة الأولى مع الفيصلي والجبلين والخليج والقادسية والوحدة والقيصومة.

ضمك قرر الاعتماد على المدرسة التونسية خلال مشاركته الاولى في الدوري السعودي للمحترفين حيث سيقوده المدرب التونسي ​محمد الكوكي​.