جرت الامور على عكس ما يشتهيه ​شاين ماكمان​ خلال فاعليات "سماك داون" التي اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت. فقد افتتح ​كيفن اوينز​ العرض بهجوم عنيف على ماكمان وعائلته بشكل عام معتبراً ان الوعود بإحداث تغييرات لم تكن على قدر المستوى والآمال، خصوصاً وان شاين استحوذ على ادوار بدلاً من مصارعين آخرين. هذ الامر لم يرق لشاين ماكمان الذي تدخل اكثر من مرة لمنع اوينز من اكمال كلامه، قبل ان يستدعي رجال الامن لطرد اوينز من المبنى، ولكن الاخير خرج قبل ان يضع رجال الامن يدهم عليه. وقرر شاين الغاء مباراة مرتقبة بين اوينز و​دولف زيغلر​، ووضع الاخير في مواجهة خصم جديد هو ​رومان راينز​ بهدف انهاكه قبل المواجهة القوية بين شاين ودرو ماكنتاير من جهة وراينز واندرتايكر من جهة ثانية ضمن فاعليات "اكستريم رولز".

ولكن، قبل بدء المباراة بين راينز وزيغلر، احاط ماكمان وماكنتاير والاياس بالحلبة، ووجد راينز نفسه في مواجهة اربعة مصارعين بشكل متقطع بفعل تدخلات الثلاثة. وبعد ان قاوم بشدة ونجاح، اخذ زيغلر راينز على حين غرة ووجّه اليه ركلة قوية، تاركاً اياه ملقى على الارض كلقمة سائغة لشاين، لكن اوينز ضرب مجدداً ودخل الى الحلبة وهاجم شاين بسرعة وغادر. هذا الامر سمح لراينز باستعادة نشاطه فقام لمواجهة زيغلر ووجه اليه ضربة رمح متقنة وقاضية حققت له الفوز المعنوي المهم. وبذلك يكون راينز قد تلقى مساعدة ليومين متتاليين بشكل غير متوقع ضد شابن وماكنتاير، خلال عرض "الرو" من سيدريك الكسندر وخلال عرض "سماك داون" من اوينز.

وفي باقي المباريات، تغلب ​شينسوكي ناكامورا​ على ​فين بالور​، و​اوتيس​ على ​كزافيير وودز​ ودانيال براين في مباراة ثلاثية، و​نيكي كروس​ على كارميلا.