أعرب ​حسن كوراني​، نجم خط وسط نادي ​شباب الساحل​، عن إستيائه من عدم إستدعائه إلى تجارب المنتخب الوطني اللبناني من قبل المدرب الروماني الجديد ​تشوبيتاريو​، على الرغم من الموسم المميز الذي قدّمه مع الساحل، مسجلا 4 أهداف وصانعا 7.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني قد قام بإستدعاء 48 لاعبا للمشاركة في التمارين التجريبية، قبل إختيار القائمة النهائية التي ستشارك في بطولة كأس غرب آسيا في العراق خلال شهر آب المقبل.

وقال كوراني، في مقابلة مع صحيفة "السبورت" الإلكترونية: " إستغربت بشدّة عندما إطلعت على قائمة المنتخب ولم أجد فيها إسمي، إستغربت أكثر عندما وجدت أسماء تلعب في مركزي وهي لم تشارك أكثر مني كعدد مباريات خلال الموسم، أنا لعبت دقائق أكثر وحققت أرقاما أفضل بكثير، حيث سجلت أربعة أهداف وصنعت سبعة، إنه أمر يثير الغرابة".

وأضاف لاعب شباب الساحل: " خلال بطولة كأس النخبة سأبذل قصارى جهدي على أرض الملعب من أجل إقناع المدرب بقدراتي وأتمنى أن يكون حاضرا خلال المباريات وانال إعجابه".

وعلى صعيد مستقبله، قال كوراني: " حاليًا أنا لاعب في صفوف شباب الساحل، وأربتط بعقد مع النادي حتّى نهاية موسم 2019-2020، بعدما كل شيء ممكن، لكني الآن أركز مع فريقي الحالي".

وختم كوراني حديثه معنا متوقعا أن يكون الموسم المقبل صعب جدا وشيق خصوصا مع التعزيزات التي يقوم بها ناديي شباب البرج والبرج الصاعدان حديثا إلى دوري الدرجة الأولى.