تفاعل محبو ومشجعو عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، مع الاحداث الكثيرة التي شهدها والتي كانت مليئة بالمفاجآت والاثارة. البداية كانت مع المباراة المختلطة التي انتظرها الكثيرون وجمعت البطل الدولي ​سيث رولنز​ وبطلة السيدات ​بيكي لينش​ من جهة، و​اندراده​ و​زلينا​ فيغا من جهة ثانية. المواجهة انتهت بفوز مستحق للبطلين، ليحققا بذلك فوزهما الثاني على التوالي على خصميهما. فبعد ان اقصت لينش غريمتها، تولى رولنز القضاء على اندراده بطريقته الخاصة، ولكن الامور تشابكت بعد المباراة اثر تدخل بارون كوربن ولايسي ايفانز حيث تعرضا للفائزين بالضرب.

على خط آخر، كان رومان راينز بانتظار المصارع المجهول الذي سيتحالف معه لمواجهة شاين ماكمان ودرو ماكنتاير حيث عمد الاخيرين الى التجوال على الموظفين المدنيين غير المصارعين، واختارا موظفاً مثالياً يدعى غاري غاربات ليكون حليف راينز لقاء 5 آلاف دولار. ووقف راينز الى جانب زميله الذي يجهل هويته، وقد ارتدى قناعاً، ولكنه قدم مباراة كبيرة، واظهر لمحات فنية عالية ادهشت ماكمان ومامكنتاير تماماً كما ادهشت راينز. الا ان النتيجة حسمت بعد مباراة قوية، لصالح الثنائي ماكمان- ماكنتاير بعد ان تمكن الاخير من "اصطياد" المصارع المقنع بركلة قوية قبل تثبيته. ولكن المفاجاة كانت بعد انتهاء المباراة، وانتفاضة راينز وطرده لخصميه، ثم عمد الى نزع القناع عن زميله ليظهر انه لم يكن سوى المصارع سيدريك الكسندر، وسط دهشة عارمة من ماكمان وماكنتاير من خارج الحلبة اثر هذه المفاجأة الثقيلة، وابتسامة من راينز.

وشهد العرض ايضاً استمتاع "ذا ميز" بطعم الانتصار بعد فوزه وفريق "اوسو" على فريق "ريفايفال" والاياس، كما فاز بطل الولايات المتحدة ريكوشيه على كل من كارل اندروسن ولوك غالوز في مبارتين متتاليتين قبل ان يتدخل آي جاي ستايلز ويتعرض بالضرب لريكوشيه قبل مواجهتهما المرتقبة الاحد ضمن فاعليات "اكستريم رولز".

وفي باقي المباريات، تغلب انطونيو سيزارو على No way Jose، وبوبي لاشلي على راي ميستيريو، وفريق "فايكينغ رايدرز" على كولين جاستن وديفن جاستن، ونيكي كروس على بايلي. كما نجح دريك مافريك في الاحتفاظ بلقب 24/7 طوال فترة العرض.