بلغ المنتخب التونسي الدور ربع النهائي لنهائيات كأس الأمم الإفريقية في كرة القدم المقامة في مصر، بفوزه الصعب على غانا بركلات الترجيح 5-4 على غانا، بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي. كما تاهل منتخب ساحل العاج بفوز على مالي بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

على صعيد اخر، أعلن نادي ​​باريس سان جيرمان​​ أنه سيضطر لاتخاذ إجراءات بحق اللاعب ​​نيمار​​ بعد أن غاب عن التدريبات قبل بداية الموسم. وجاء في بيان باريس سان جيرمان: "في يوم الاثنين الموافق 8 تموز، تم استدعاء نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور لاستئناف أنشطة فريق باريس سان جيرمان".
وتابع: "وجد باريس سان جيرمان أن اللاعب نيمار جونيور لم يحضر في الوقت والمكان المتفق عليهما، دون الحصول على إذن مسبق من النادي. وسيتخذ باريس سان جيرمان التدابير المناسبة الناتجة عنه".

وفي كرة السلة، وبعد يومين فقط على تركه نادي ممفيس غريزليز اعلن اللاعب ​ايفري برادلي​ انضمامه بشكل رسمي الى نادي ​لوس انجلوس لايكرز​ لمجة موسمين قادمين.

وفي ابرز اخبار ​كرة المضرب​، خرج الكندي ​ميلوش راونيتش​ من منافسات الدور الرابع ل​بطولة ويمبلدون للتنس​ لفردي الرجال التي تقام في ​بريطانيا​. وجاء خروج راونيتش بعد خسارته امام منافسه الارجنتيني ​غويدو بيلا​ بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين بواقع 6-3 و 6-4 و 3-6 و 6-7 و 6-8.

متفرقات دولية:

- استدعت الشرطة الايطالية اللاعب ​الدولي الايطالي​ ماريو ​بالوتيلي​ بسبب رهان سخيف قام به مع ساقي حانة خلال عطلته في مدينة ​نابولي​ الايطالية. القصة تقول انه خلال عطلة لاعب مارسيليا الفرنسي السابق في نابولي اجرى رهانا مع ساقي حانة مرده ان يقوم الاخير بالقفز في مياه البحر وهو على دراجته النارية مقابل 200 يورو وبالتاكيد قام ساقي الحانة بالقفز في المياه وتحصل على الجائزة.

- قام نجم منتخب فرنسا وفريق ​​تشيلسي​​ الانكليزي لكرة القدم ​اوليفييه جيرو​ بزيارة انسانية الى مركز أمراض القلب والصدر في ​موناكو​، ونشر العديد من الصور المواكبة لهذه الزيارة عبر حسابه الرسمي على موقع "فايسبوك" للتواصل الاجتماعي.

- اعلن نادي ​ميلان​ الايطالي رسميا تعاقده مع اللاعب البوسني رادي ​كرونيتش​ من ​امبولي​ بصفقة وصلت قيمتها الى 8 مليون يورو اضافة الى المكافآت.