توج ​منتخب البرازيل​ بلقب كوبا أميركا 2019، يوم الأحد، عقب الفوز بنتيجة (3-1) على منتخب بيرو، في نهائي البطولة، التي يستضيفها السيلساو.

واستعاد راقصو السامبا اللقب الغائب عن خزائنهم منذ عام 2007، والتاسع في تاريخ مشاركاتهم بالبطولة، بينما خسرت بيرو أول نهائي في تاريخها بعد حصد لقبين من قبل.

سجل للبرازيل كل من ​ايفرتون​ و​غابرييل خيسوس​ و​ريتشارلسون​ فيما جاء هدف ​البيرو​ الوحيد عن طريق ​غويريرو​.

وتوج ​المنتخب المكسيكي​ بلقب ​بطولة الكأس الذهبية​ بعد فوزه في المباراة النهائية من البطولة على ​المنتخب الاميركي​ بهدف دون رد في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب soldier field في مدينة شيكاغو في ولاي ايلينوي الاميركية.

وتمكن منتخب ​الجزائر​ من التأهل الى دور الربع نهائي من بطولة ​كأس أمم افريقيا​ المقامة حالية في مصر بعد فوزه على منتخب غينيا بثلاثة اهداف نظيفة في مباراة الثمن نهائي والتي اقيمت على استاد الدفاع الجوي.وافتتح ​يوسف بلايلي​ التسجيل للجزائر عند الدقيقة 24 لينتهي الشوط الأول بتقدم محاربي الصحراء 1-0. وفي الشوط الثاني سجل نجم نادي ​مانشستر سيتي​ الإنكليزي ​رياض محرز​ الهدف الثاني د 57، قبل ان يضيف أدم أوناس الهدف الثالث والأخير عند الدقيقة 82.

وفي كرة السلة، اعلن نادي ​غولدن ستايت​ ووريورز بطل ال NBA السابق تعليق قميص لاعبه اندريه ​ايغودالا​ بعد ان ترك الاخير الفريق متوجها نحو ​ممفيس غريزليز​. ايغودالا الذي احرز لقب بطولة ال NBA ثلاث مرات برفقة غولدن ستايت ووريورز قرر الذهاب الى ممفيس لافساح المجال لقدوم اللاعب دانجيلو راسيل الذي سيخلفه ويخلف كيفين دورانت.