السويد تخطف المركز الثالث من انكلترا في مونديال السيداتفاز منتخب سيدات ​السويد​ بالمركز الثالث في ​كاس العالم 2019​ المقامة في فرنسا، بعد تغلبه على منتخب سيدات ​انكلترا​ بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في ملعب "اليانز ريفييرا.

وفي ​كاس افريقيا 2019​، خرج حامل اللقب منتخب الكاميرون من البطولة، بعد الخسارة في الدور السادس عشر امام منتخب ​نيجيريا​ بنتيجة 3-2.

وفي اخبار سوق الانتقالات، أكد المدير التنفيذي لنادي ​​إنتر ميلان​​ بيبي ماروتا أن الثنائي ​ماورو إيكاردي​ ورادجا ناينغولان يعرفان جيدًا أنهما ليسا جزءًا من خطط الفريق المستقبلية.

وأعلن موقع ​الدوري الإيطالي​ لكرة القدم أن اللاعب تيو هيرنانديز انتقل رسميا إلى نادي ميلان الإيطالي، قادما من ​ريال مدريد. وأعلن نادي ​أتلتيكو مدريد​ أنه توصل إلى إتفاق مع ​تشيلسي​ الانكليزي بشأن انضمام اللاعب ألفارو ​موراتا​ إلى أتلتيكو مدريد بموجب صفقة دائمة، بعد قضاء جزء من الموسم الماضي على سبيل الإعارة في النادي الاسباني.

على صعيد متصل، اشار وكيل الحارس ​مانويل نوير​ إلى أن الأخير يفكر في ترك ​بايرن ميونيخ​ بسبب مخاوف من أن الفريق ليس قوياً بما يكفي لمواكبة طموحه.

وكيله: نوير قد يرحل عن بايرن ميونيخ​​​​​​​

وفي ابرز نتائج بطولة ويمبلدون، نجح نجم التنس الاسباني ​​رافاييل نادال​​ بحسم تأهله الى الدور الرابع. وجاء تأهل الماتادور نادال بعد فوزه في الدور الثالث على منافسه الفرنسي ​جو ويلفريد تسونغا​​ بثلاث مجموعات نظيفة بواقع 2 - 6 و3 - 6 و 2 - 6.

بطولة ويمبلدون: نادال يتخطى تسونغا بسهولة ​​​​​​​

وفجر اللاعب الاميركي ​تينيس ساندغرين​ مفاجأة من العيار الثقيل وذلك عقب تأهله الى الدور الرابع بعد فوزه في الدور الثالث على منافسه نجم التنس الايطالي ​فابيو فونيني​​ بثلاث مجموعات نظيفة بواقع 3 - 6 و6 - 7 و 3 - 6.

وفي كرة السلة،كشف موقعcbssports.comان اللاعب ​​كاوي ليونارد​​ سوف ينتقل الى فريق ​لوس انجليس كليبرز​ بينما اللاعبين كيفن دورانت و​كيري ايرفينغ​ سينتقلان الى فريق بروكلين نيتس اما اللاعب كيمبا والكر فسينتقل الى بوسطن سيلتيكس.

متفرقات دولية:

اتحاد المصارعة يلمح إلى إجراء مباراة الأحلام​​​​​​​- نشر اتحاد المصارعة WWE عبر حسابه على تطبيق انستغرام، صورة تجمع المصارعين ​​أندرتايكر​​ و​ستينغ​ في الحلبة، وكتب إلى جانب الصورة: "تخيل؟". كما نشر عبر حسابه على فايسبوك مقطع فيديو لـ ستينغ، وكتب إلى جانبه: "غدا". ومن المتوقع أن تجري مباراة بين المصارعين، بعد أن طالب فيها محبو المصارعة. وتعد هذه المباراة من مباريات الأحلام Dream Matches المنتظرة في المصارعة.

- أفادت صحيفة كالتشيو ميركاتو أن نادي ​ريال مدريد​ يتطلع إلى ضم لاعب روما السابق فرانشيسكو توتي إلى طاقم التدريب في النادي الملكي.

توتي: مستقبلي مبهم حتى الأن​​​​​​​

- تم ايقاف المباراة التي جمعت فريقي ​نيو اورليانز بيلكينز​ و​نيويورك نيكس​ ضمن الدوري الصيفي في كرة السلة الأميركية بسبب زلزلال ضرب مدينة لاس فيغاس كانت قوته 7.1 على مقياس ريختر، وقرر مسؤولي المباراة تأجيلها الى وقت لاحق.