نبدأ الموجز مع اخبار سوق الانتقالات، إذ نشرت صفحة فريق ​ريال مدريد​ الاسباني الرسمية لكرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي بياناً رسمياً لادارة الفريق تعلن عن انضمام لاعب الفريق الملكي الشاب، ​​سيرجيو ريغيليون​​ لصفوف فريق ​​اشبيلية​. ​

محليا، وبعد الاشاعات التي تم تداولها مؤخرا فيما يتعلق بالمدير الفني الجديد لنادي ​​النجمة​​ اللبناني لكرة القدم ​​طارق جرايا​​ وامكانية رحيله عن النادي قبل بداية الموسم الجديد لاسباب مسلكية، اكد مدير الكرة في النادي البيروتي ​مازن خالد​ ان كل ما يقال عن هذا الموضوع عار عن الصحة، وليس هناك من مصداقية فيما تم التداول به، مؤكدا ان كل ما في الامر ان المدرب يطالب بتسريع بعض الامور وخصوصا من حيث التعاقدات مع بعض اللاعبين.

وفي اهم نتائج بطولة ويمبلدون، حقق لاعب التنس الارجنتيني ​​غاوديو بيلا​​ مفاجاة من العيار الثقيل حيث اقصى منافسه اللاعب الجنوب افريقي كيفين ​اندرسون​ الذي تألق في النسخة السابقة​ بنتيجة ثلاث مجموعات نظيفة وبواقع 6 - 4، 6 - 3 و7 - 6.

متفرقات دولية:

- شارك نجم نادي ​لوس انجلوس غالاكسي​ السويدي ​زلاتان ابراهيموفيتش​ في التحدي الذي يغزو وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يقوم احد الاشخاص بالقيام بركل قارورة بهتف رفع الغطاء عنها، حيث قام ابراهيموفيتش بهذا التحدي بعد ان نجح في قيادة فريقه للفوز على ​تورنتو​ بهدفين دون رد.

- نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية مجموعة من الصور تظهر لاعب ​​توتنهام​​ الانكليزي ​ديلي ألي​ فاقدا وعيه على شاطئ البحر أثناء تواجده مع شريكته روبي ماي (25 عاما) على جزيرة ​ميكونوس​ اليونانية.واستعانت ماي بشابين ساعدا ألي على المشي.

- أعلنت اللاعبة الانكليزية كارين كارني قرارها باعتزال كرة القدم في أعقاب مباراة ​إنكلترا​ الثالثة مع السويد في ​كأس العالم للسيدات.