تختتم السبت 6 تموز الجاري بطولة لبنان "الفا" للكرة الطائرة الشاطئية (Beach Volleyball)للرجال والسيدات لعام 2019 التي ينظمها الاتحاد اللبناني على الملاعب الرملية المستحدثة في بلدة فاريا الكسروانية، باقامة النهائي عند الرجال والسيدات في اعالي كسروان .وأنهى ​الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة​ وبلدية فاريا كافة التحضيرات لاقامة النهائيين السبت.

وأقيمت الجمعة مباريات الدور ربع ونصف النهائي لفئة الرجال والدور نصف النهائي لفئة السيدات على ملاعب "بي. في. أس"(البترون).وجاءت النتائج كالآتي:

الرجال

-الدور ربع النهائي: فاز كريم السعيد وابراهيم حداد على جان ابي شديد وشربل خويري(2-1) وشفيق صليبا ونادر فارس على روني فرح ورواد بو يونس(2-0) وايلي ابي شديد وجو القزي على جايسن النجار وايلي النجار(2-0) وبول بو عقل وجو شهوان على احمد الاسعد وغازي فنج(2-0).

-الدور نصف النهائي:فاز شفيق صليبا ونادر فارس على كريم السعيد وابراهيم حداد(2-0) وايلي ابي شديد وجو قزي على بول بو عقل وجو شهوان(2-0).

السيدات

الدور نصف نهائي : فازت ميرا عدرا وآيا ماريا مطر على لين موسى وتيا موسى(2-0) وزينة رواس كرم وأنجيلا سعد على ميرفت حمزة وميرنا شيخو(2-0).

قاد المباريات الحكمان الدوليان شبل ضرغام وجوني اللقيس والحكام الاتحاديون سعيد كبريانوس وجويل الأوبا وبسام ملّاط.

يشرف على البطولة رئيس لجنة الحكام الياس طايع.

برنامج السبت

وفي ما يلي برنامج السبت 6 تموز الجاري:

-الساعة 13.00-مركز 3 و4 سيدات:لين موسى وتيا موسى ضد ميرفت حمزة وميرنا شيخو

-الساعة 14.30-مركز 3 و4 رجال: كريم السعيد وابراهيم حداد ضد بول بو عقل وجو شهوان

-الساعة 15.15- نهائي سيدات: ميرا عدرا وآيا ماريا مطر ضد زينة رواس كرم وأنجيلا سعد.

-الساعة 16.15-نهائي رجال: شفيق صليبا ونادر فارس ضد ايلي ابي شديد وجو القزي.

وفي الختام يوزّع رئيس اتحاد الكرة الطائرة ميشال ابي رميا وأعضاء الاتحاد ومسؤولو الشركة الراعية ورئيس بلدية فاريا المحامي ميشال سلامة واعضاء المجلس البلدي الكؤوس والجوائز على الفائزين والفائزات.