اعتبر لاعب برشلونة والمنتخب ​البرازيل​ي سابقا ​ريفالدو​ ان المنتخب الأرجنتيني لديه دوافعه لتقديم شكوى بحق الحكم الذي ادار مباراة منتخب التانغو في مواجهة البرازيل في نصف نهائي كوبا اميركا والتي فاز بها رجال تيتي بنتيجة 2-0.

وفي حديث صحفي قال ريفالدو: "​الارجنتين​ لديها اسبابها للشكوى، لكن البرازيل لديها فريق افضل منها في الوقت الحاضر، وبالتأكيد ان رجال المدير الفني تيتي كانت ستفوز من دون هذه الأخطاء، ولكن هناك ركلتي جزاء لصالح الأرجنتين لم يحتسبهما حكم تقنية الفيديو".

وأضاف: "أنا منذ فترة اقول انني لا اثق في حكم تقنية الفيديو، فهذا امر يضر في اللعبة بسبب كثرة التوقف ويفيد الحكام فقط، الذين يتنصلون من المسؤولية ويضعون أعباء المباراة على تقنية الفيديو".

وتابع بالقول: "في السابق الارجنتين كانت منافسا صعبا، ويضم العديد من اللاعبين المدهشين. ولكن الآن هناك ميسي وحده، وبالتالي حين يستطيع المنافسون إيقافه، يحسمون الأمر تقريبا".

وعن نهائي كوبا أمريكا بين البرازيل وبيرو، ختم بالقول: "النهائي أمام بيرو سيكون صعب جدا، وستكون المواجهة مختلفة عن الي لعبت في دور المجموعات، وإذا فازت البرازيل بدون نيمار فستكون دليلا على إمكانياتها الكبيرة".