نبدأ مع اهم الاخبار، قام الفرنسي ​​بول بوغبا​​ لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي بخطوة جديدة بعد ارتباط اسمه بالانتقال لنادي ​​ريال مدريد​​ خلال الصيف الجاري. واكدت التقارير الصحفية الإسبانية ان بوغبا أخبر زملائه برغبته في اللعب لريال مدريد تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان.

على صعيد اخر، المح المدرب البرتغالي السابق لنادي مانشستر يونايتد الانكليزي ​​جوزيه مورينيو​​ الى امكانية عودته الى ​الدوري الايطالي​ في الفترة المقبلة. ونشرت قناة سكاي الإيطالية تصريحات السبيشل وان التي اتت كالاتي: "دائمًا ما تكون كرة القدم جميلة في ​إيطاليا​، قد يكون العودة إلى هناك يوما ما احتمالا واردًا".

وفي ​كاس افريقيا​، تواجه ​المغرب​ اليوم منتخب بنين في الدور ثمن النهائي لكاس افريقيا 2019، فيما تلعب ​اوغندا​ امام السنغال في الدور نفسه.

وفي كرة المضرب، تعرض الفرنسي ​جيل سيمون​ لخسارة مفاجئة امام منافسه الاميركي ​تينيس ساندغران​ بنتيجة 3 - 2 وبواقع 6 - 2 و 6 - 3 و 4 - 6 و 3 - 6 و 8 - 6.

وتأهل الاسباني ​رافاييل نادال​ الى الدور الثالث. وجاء تأهل نادال عقب فوزه في الدور الثاني على منافسه الاسترالي ​نيك كيريوس​ بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة بواقع 6-3 و 3-6 و 7-6 و 7-6، ليضمن الفائز استمراره في المنافسة.
واعتزل القبرصي ​ماركوس باغداتيس​ لعبة التنس بعد مسيرة دامت 15 عامًا، وذلك مباشرة بعد خسارته في ​بطولة ويمبلدون للتنس​ في بريطانيا بعد خسارته امام الايطالي ​ماتيو بيرتيني.


متفرقات دولية:

- نفى ​​الاتحاد الدولي لكرة القدم​​ ما نسب الى رئيسه جياني ​​انفانتينو​​ من انتقادات واصفة اياها بانها غير مبررة ومبنية على قلة معرفة، وكان انفانتينو قد تعرض الى اتهامات مباشرة من قبل المدير الفني لمنتخب ​افغانستان​ للسيدات ​كيلي ليندزي​ والتي طالبت برحيله بعدما وصفته ب" المثير للاشمئزاز ".


- رفض لاعب روما خافيير ​باستوري​ عرضين للإلتحاق بالدوري الصيني وذلك للبقاء مع النادي الإيطالي هذا الصيف ولعب دورا في الفريق الموسم المقبل.

- نشرت ​المصارعة​ السابقة كانديس ميشيل صورة عبر حسابها على تطبيق انستغرام، جمعتها بكل من ​توري ويلسون​ و​ماريا كانيليس​، وهن يرتدين العلم الأميركي بمناسبة الرابع من تموز.