شارك اللاعب ​حسن القاضي​ الأسبوع الماضي في تمارين نادي ​النجمة​ الإفتتاحية إستعدادا للموسم المقبل، تحت إشراف المدرب التونسي الجديد للفريق ​طارق جرايا​، حيث يستعد النبيذي هذا الشهر للمشاركة في بطولة كأس النخبة التنشيطية ويلعب في مجموعة تضم الأنصار والإخاء الأهلي عاليه.

القاضي الذي لعب الموسم الماضي مع ​الراسينغ​ على سبيل الإعارة، أكد في مقابلة مع صحيفة السبورت الإلكترونية أن تجربته مع الراسينغ كانت جيدة على الرغم من هبوط الفريق لمصاف أندية الدرجة الثانية، معللا ذلك بالقول: " تجربتي مع الراسينغ أعتبرها جيدة رغم ما حصل مع الفريق نهاية الموسم، لقد شعرت بالراحة والإستقرار بطريقة التعامل من قبل الإدارة وزملائي، كذلك من قبل المدرب رضا عنتر، الذي ساعدني كثيرا وتعلمت منه الكثير خلال التمارين وهو شرف لكل لاعب لبناني أن يتدرب تحت قيادة قائد سابق لمنتخب لبنان ولاعب محترف مثل لبنان في أوروبا لسنوات عدّة".

وكان القاضي قد طالب في الصيف الماضي الرحيل عن النجمة من أجل إيجاد مساحة كافية للعب مع فريق آخر، لكن مشواره مع الراسينغ لم يكن على قدر الطموحات من ناحية عدد المباريات التي شارك فيها، عكس تجربته السابقة مع السلام زغرتا قبل موسمين.

ولفت القاضي إلى أن النادي قد تساهل معه كثيرا بعد أن سمح له بالمشاركة مع منتخب لبنان لكرة القدم الشاطئية خلال الموسم، حيث يعتبر من اللاعبين المميزين أيضا في كرة القدم الشاطئية وعنصرا مهما في المنتخب الوطني.

وعن المستقبل ختم القاضي : " أفضّل بكل تأكيد البقاء مع النجمة، أريد إثبات نفسي في التمارين مع المدرب جرايا، الذي عملت معه خلال فترة إعارتي للسلام زغرتا، والجميع يتذكر المردود الذي قدمته آنذاك مع السلام تحت قيادة المدرب التونسي، حيث حققنا المركز الثاني في بطولة الدوري".