نبدأ الموجز المسائي مع أهم الأخبار، وتحديدا محليًا، حيث أعلن نادي ​الأنصار​ عن مفاجأة مدوية، بالتعاقد مع قائد منتخب لبنان ​حسن معتوق​، لاعب النجمة والعهد سابقا، موقعا على عقد لمدة ثلاث سنوات مع النادي الأخضر.

وبعد خروج الأرجنتين من نصف نهائي كوبا أميركا على يد البرازيل بنتيجة 2-0، حيث اعرب قائد المنتخب الارجنتيني ليونيل ميسي عن غضبه الشديد من طريقة قيادة مباراة من قبل الحكام. وقال ميسي: " حكام المباراة اتخذوا قرارات سيئة جداً، وهم لم يتحققوا من تقنية الحكم المساعد ".
وأضاف ميسي:" البرازيل لم تكن افضل منا، لقد نجحوا في التسجيل، تعبت من احتساب اخطاء لا معنى لها في هذه البطولة، والحكم في هذه المباراة لم يتعب نفسه ويرى تقنية الحكم المساعد عبر الفيديو، كل القرارات كانت لمصلحتهم، البطاقات لنا، وليست لهم، كان هناك اخطاء لنا لم يراها الحكم، هذه الترهات جعلت ذهننا يتشتت ".

على صعيد آخر، أفادت تقارير صحفية أن يوفنتوس أخبر مهاجمه غونزالو هيغواين بأنه لم يعد مطلوبًا ويمكنه مغادرة النادي هذا الصيف.

ونبقى مع أخبار سوق الإنتقالات، فقد كشفت صحيفة سبورت الكتالونية أن نجم نادي برشلونة فيليب كوتينيو وافق على الإنضمام إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي. وأشارت الصحيفة إلى أن وكلاء عن النجم البرازيلي السابق لليفربول دخلوا في مفاوضات منذ فترة مع المدير الرياضي للنادي الباريسي ليوناردو، من أجل الإنضمام للـPsg..

عربيًا، أعلن نادي الشباب السعودي التوقيع رسميا مع هداف الاتفاق السابق المهاجم الأرجنتيني كريستيان جوانكا لمدة ثلاثة مواسم مقبلة حسب ما جاء على صفحة النادي الرسمية على تويتر .

وفي المصارعة، كشف عضو في فريق ​سماكداون​ أن الرئيس الأميركي دونالد ​ترامب​ سيشارك في أحد عروض سماكداون القادمة. ونقلت صحيفة ذا صن البريطانية قوله: "لقد طُلب حضور ترامب، لذلك أحاول أن أكتب شيئًا قصيرًا وسهلاً يجعله يبدو جيدًا. لا يحب فينس مكمان أن نقول شيئًا سيئًا عن ترامب، لذلك أنا أبذل قصارى جهدي."

متفرقات دولية:

- نشرت ​المصارعة​ ​ماندي روز​ مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق انستغرام، التقطت خلال قيامها بتمارين رياضية على شاطئ البحر.

-أعلنت المصارعة والمذيعة في الدبليو دبليو إي ماريا كانيليس أنها حامل. وقد نشرت كانيليس، وهي زوجة المصارع مايك كانيليس، صورة عبر حسابها على تطبيق انستغرام، ظهرت فيها وهي تحمل جهاز كشف الحمل، مكتوب عليه كلمة "حامل".

-نشرت ​دانييالا سمعان​ اللبنانية الاصل، زوجة لاعب ​موناكو​ الفرنسي، الدولي الاسباني سيسك فابريغاس صوراً جميلة لها الى جانب عائلتها اثناء العطلة الصيفية على صفحتها الرسمية الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي ودونت رسالة مملوءة بالحب والعشق وتمنت نهار جميل للجميع،كما نشرت ابنتها ماريا طقطوق ايضاً صورة تجمع العائلة.