اعرب لاعب وسط منتخب ​البرازيل​ وفريق ريال مدريد الاسباني ​كاسيميرو​ عن سعادته بتحقيق الفوز في نصف نهائي كوبا اميركا على منتخب ​الارجنتين​ بنتيجة 2-0 مشيرا الى ان السيلساو حضر فريق صلب من اجل تحقيق الفوز.

وخلال حديث صحفي عقب المباراة قال كاسيميرو: "اثبتنا للجميع ان البرازيل حضرت فريق قوي وصلب، وقد عملنا كثيرا لنصل الى ما وصلنا اليه، علينا تهنئة الجميع".
وأضاف: "عمل استثنائي من الدفاع، لم نستقبل أي هدف،وحتى هجوميا العمل الذي قام به جيسوس وفيرمينيو وويليان حين دخل اللقاء وكوتينيو امر كبير جدا يجب ان نؤد اننا اتبتنا اننا فريق رجال".

وعن المباراة النهائية التي ستجمع البرازيل في ملعب ماراكانا، بالفائز من مواجهة تشيلي وبيرو واصل قائلا: "حاليا علينا التفكير في المباراة النهائية والمهم الفوز باللقب، لا نعرف من سيكون الطرف الاخر ولكن نكن كل الاحتلاام لمنافسنا،يجب الراحة والاسترخاء، نحن على مسار جيد للفوز ببطولة".

​​​​​​​
وعن إمكانية تاثير التعب على اللاعبين في نهاية الموسم ختم بالقول: " نحن على اهب الاستعداد لهذا الامر رغم اننا نعرف اننا في نهاية الموسم ولكن هذه هي الحالة نفسها بالنسبة لباقي الفرق،لذلك ليس لدينا عذر، إنها المباراة النهائية للجميع".