في الذكرى المئوية الأولى لتأسيسه(1919-2019)، احتفل ​النادي اللبناني للسيارات والسياحة​ (ATCL ) بهذه الذكرى خلال يوم رياضي وترفيهي وفني طويل في مقره بالكسليك لاقى اعجاب اعضاء النادي والضيوف وفي ظل تنظيم مميّز من قبل النادي وفريق العمل الذي عمل ليلاً ونهاراً لانجاح هذا الحدث الكبير.

تقدّم الحضور رئيس النادي ​الشيخ فؤاد الخازن​ ونائب الرئيس نبيل كرم والأمين العام كميل اده وأمين المال المحامي ايلي آصاف ومدقق الحسابات روجيه زوفيكيان واعضاء اللجنة الادارية واعضاء النادي والضيوف.

وتضمّن اليوم الطويل "رالي بايبر" ودورة كرة الطاولة ودورة طاولة زهر(باك غامون)وعرض أزياء وعرض للسيارات الكلاسيكية والتحكّم بالسيارات الصغيرة بواسطة اللاسلكي وألعاب عدة وعروض فنية وحفل موسيقي.

وخلال الحفل، القى الشيخ فؤاد الخازن كلمة امام الحضور الحاشد تحدث فيها عن النادي ودوره الريادي على الصعيد الرياضي والسياحي منذ تأسيسه بفضل اللجان الادارية المتعاقبة والتعاون مع اعضاء النادي مضيفاً ان اللجنة الادارية الحالية ستواصل عملها لتطوير النادي.

ووجّه الخازن الشكر الى كل من ساهم في انجاح الاحتفال بالذكرى المئوية على تأسيس النادي من اعضاء مجلس الادارة ومنسقة "لجنة الترفيه" السيدة اليان حبيش واعضاء اللجنة وشاكراً الرعاة وعلى رأسهم بنك "بلوم" وداعياً الحاضرين الى حضور الفيلم الوثائقي ومدته نحو عشرين دقيقة الذي تناول تاريخ النادي منذ تأسيسه حتى ايامنا هذه والذي نال اعجاب اعضاء النادي والضيوف نظراً لمهنية واحترافية الذين أعدّوه بدقة بالوثائق والتواريخ والصور والتعليق بصوت السيدة ايزابيل كميل اده .ثم اقيم حفل فني من اغنيات لأعضاء أكاديمية السوبرانو تانيا قسيس اضافة الى الفنان انطوني توما بالتعاون مع "وان ليبانون" والختام مع الفنان مجد عقيقي.

وفي ما يلي نتائج دورة كرة الطاولة:

*فئة تحت ال11 سنة(ذكور):

1-مارك اسطفان

2-مارك جلبوط

*12-13 سنة(اناث):

1-آن توتنجي

2-ليتسسيا بواري

*12-13 سنة(ذكور)

1-فريدي اسطفان

2-روبير غريّب

*فوق ال16 سنة(ذكور)

1-دومينيك باشا

2-ألسكندر صعب

*فوق ال16 سنة(اناث)

1-انجلينا نمّور

2-ادريانا نمور

وجاء الترتيب النهائي لدورة طاولة الزهر(باك غامون) كالآتي:

1-ايلي ابي نادر

2-جو صفير

3-شارل ريشا

4-شوقي كرم

وفي مسابقة "رالي بايبر" حل موسى نمور وعائلته في المركز الأول وكورين اسطفان وعائلتها في المركز الثاني.