لم يتوقع احد ان يشهد عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت المفاجاة التي ألهبت الجماهير والمشاهدين بظهور جديد للمصارع اندرتايكر، وشهد العرض مواجهة نارية بين ​براون سترومان​ و​بوبي لاشلي​ .

لم تكتمل بسبب حدة المواجهة والاشتباك الذي حصل خارح الحلبة وانتهى بعرض قوة كبير ادى الى دفع سترومان خصمه بقوة كبيرة تجاه الشاشات التي تحطمت بجانب المدخل وتصاعد الدخان. وتدخل المسؤولون والمسعفون لمساعدتهما، وتم نقلهما إلى مستشفى قريب بواسطة سيارات إسعاف.

ولم يكتب للمواجهة الثانية والتي جمعت فريق اليوم الجديد كزافيير وودز وبيغ إي ضد فريق فايكنغ رايدرز (إريك وأيفار) ان تتم ايضا بعد ظهور ​ساموا جو​ من بين الجماهير وهجومه على وودز الذي كان يقف خلف الحبال خارج الحلبة، وهو ما استدعى تدخل بطل WWE ​كوفي كينغستون الذي هاجم جو قبل أن تتحوّل الساحة لمعركة بين الطرفين، ما دفع الإدارة لتنظيم مواجهة بينهما.

ونجح ساموا جو في حسم المواجهة لفريقه(ذا فايكنغ رايدرز إريك وأيفار) من خلال حركة إخضاع أفقدت خصمه كوفي كينغستون وعيه وأجبرت الحكم على إنهاء النزال لمصلحته.

وعلى مقلب اخر تحدث شاين ماكمان ودرو ماكنتاير عن ظهور أندرتيكر المفاجئ الأسبوع الماضي للهجوم عليهما، وتوعداه بالانتقام وما إن اقتربا من إنهاء حديثهما حتى بدأت الموسيقى الخاصة بأندرتايكر بالعزف، وهو ما دفع ماكمان وماكنتاير الى مغادرة الحلبة والوقوف عند المدخل تجنبا لمواجهته.

وتحدث أندرتيكر مؤكدا أن رومان راينز لم يطلب مساعدته. وتوعدهما بمصير مشؤوم.

وعلى صعيد السيدات نجحت ايفانز في الفوز على نتاليا بعد تدخل بارون كوربن حيث كانت الاخيرة متفوقة في النزال، وهو ما أتاح الفرصة أمام إيفانز لتنفيذ ضربتها القاضية وحسم النزال.

وفي مباريات اخرى تسببت ​ماريا كانيليس​ بخسارة فريقها في المواجهة امام فريق سيث رولينز وبيكي لينش.

وتمكنت كارميلا من حسم المواجهة اما أليكسا بليس خلال ثوانٍ معدودة من بدايتها، واستعدت لخوض مواجهة أخرى أمام النجمة نكي كروس لإثبات قدرتها .

وفي المباراة الاخيرة حسم آي جاي ستايلز المواجهة في بداية الأمر بعد تثبيته لخصمه ريكوشيه دون انتباه الحكم لتواجد قدمه أسفل مستوى الحبال، ما ادى الى تدخل الحكم جون كون من الكواليس لتنبيه الحكم الرئيسي الى الخطأ الذي اقترفه، فتم الغاء النتيجة ومعاودة الصراع وتمكن ريكوشيه حينها من الحفاظ على اللقب بعد أن خطف الفوز من غريمه.