يواجه فجر اليوم ​منتخب الأرجنتين​ نظيره منتخب البرازيل في نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2019، فى الثالثة والنصف من فجرا بتوقيت بيروت، على ملعب "غريميو أرينا" بالبرازيل .
ونجح المنتخب ​البرازيلي​ في التأهل إلي دور قبل النهائي بعد الفوز علي ​باراغواي​ بركلات الجزاء الترجيحية. فيما تمكن الارجنتين في الصعود إلى نصف النهائي عقب الفوز على ​فنزويلا​ بهدفين نظيفين في المباراة.

على صعيد اخبار سوق الانتقالات، طلب البرازيلي ​نيمار​ من فريقه نادي ​​باريس سان جيرمان​​ الفرنسي تسهيل عودته الى فريقه السابق ​​برشلونة​​ الاسباني. واعلم البرازيلي الغائب عن ​كوبا اميركا​ بداعي الاصابة ناديه الفرنسي بانه لن يذهب معهم الى المخيم التدريبي استعدادا للموسم الجديد او حتى السفر الى الصين من اجل الجولة التسويقية.

واعلن نادي ​يوفنتوس​ الايطالي بطل الكالتشيو تعاقده رسميا مع اللاعب الفرنسي ​ادريان رابيو​ بصفقة انتقال حر بعد ان انتهى عقده مع فريقه السابق باريس سان جيرمان بطل الليغ 1 .

وفي ​كاس افريقيا​، حقق منتخب ​المغرب​ فوزا مهما على منتخب ​جنوب افريقيا​ بهدف مقابل لا شيء في الجولة الأخيرة من دوري المجموعات لبطولة ​كأس امم افريقيا​.وفي مباراة اخرى، فاز منتخب ​ساحل العاج​ بنتيجة كبيرة على ناميبيا 4-1، ليرفع رصيده الى 6 نقاط ويتأهل للدور الثاني كوصيف للمجموعة، في حين تجمد رصيد ناميبيا بدون نقاط في المركز الأخير.

كما انهى المنتخب ​الجزائر​ي الدور الاول بانتصار ثالث على التوالي اتى على حساب منتخب ​تنزانيا​ وبنتيجة 3 - 0 ليتاهل الفريق الى الدور المقبل وبالعلامة الكاملة 9 من 9.

وفي كرة المضرب، تأهلت الدنماركية ​كارولين فوزنياكي​ والتايوانية ​سو وي هسي​ الى الدور الثاني ل​بطولة ويمبلدون للتنس، فيما خرجت الاميركية ​فينوس ويليامز​ من المنافسة.
وجاء تأهل فوزنياكي عقب انسحاب منافستها الاسبانية سارا سوريبس تورمو، فيما جاء عبور وي هسي بعد فوزها على اللاتفية يلينا اوستبنكو بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6-2 و 6-2.

متفرقات دولية:

- اعلن الاتحاد الايطالي لكرة القدم موعد اجراء قرعة مباريات ​الكالتشيو​ الايطالي لموسم 2019 - 2020 وهي التي ستقام في 29 تموز الحالي.

- تعمل فرق كرة القدم الإسبانية الكبيرة على مراقبة بعض لاعبي فريق ​لاس بالماس​ الذين يفضلون مغادرة جزر الكناري نحو الأراضي الإسبانية الرئيسية، واخرهم كان ​​ريال مدريد​​ الذي فعل ذلك مع الحارس الشاب صاحب ال 16 عاما ​روبن توريس​.

- اعلن نادي ​​اشبيلية​​ الاسباني لكرة القدم التوقيع رسميا مع مهاجم فريق ايندهوفن الهولندي لوك دي يونغ، لتعزيز صفوفه في الفترة المقبلة.