نبدا مع الرياضات الميكانيكية، حيث نجح سائق فريق ​ريد بول​، ​الهولندي الطائر ماكس ​فيرستابن​​ بحسم المركز الاول ل​يحقق الفوز بسباق جائزة النمسا​ الكبرى، الجولة التاسعة من ​بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1​، التي اقيمت على ارض حلبة هانغارورينغ، وذلك بعد تقديمه اداء خيالي جنوني في سباق ناري شهد معارك محتدمة من البداية وحتى النهاية والتي نتجت عن نيل سائق ​فيراري​ ​شارل لوكلير​ المركز الثاني متقدماً على سائق فريق ​مرسيدس​ فالتري ​بوتاس​.

وعلى صعيد اخر، ذكرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية أن نادي ​​يوفنتوس​​ بات قريبا من التعاقد بشكل رسميً مع قائد فريق اياكس، ماتييس ​​دي ليخت​​.وكشف تقرير للصحيفة عن ان يوفنتوس سيعلن رسميا التعاقد مع الهولندي الدولي صاحب الـ 19 عامًا، خلال ساعات، وقد يكون ذلك غدًا الإثنين.

وفي كرة السلة، اشارت قناة ESPN الرياضية الاميركية الى ان لاعب ​كرة السلة الاميركية​ ​كيمبا والكر​ سيتوصل الى اتفاق مع ​بوسطن سيلتيكس​ اليوم، حيث سيتوجه والكر اليوم الى بوسطن للتوقيع على عقد يمتد لاربع سنوات مقابل 141 مليون دولار اميركي.

ونختم مع كاس افريقيا، حيث فاجا منتخب ​مدغشقر​ منافسه منتخب ​نيجيريا​ وهزمه 2 - 0 ليخطف صدارة المجموعة الثانية بينما حققت غينيا فوزا معنويا على بوروندي 2 - 0.