اعرب لاعب نادي ​الراسينغ​ ​مارك مهنا​ عن سعادته الكبيرة بعد استدعائه لصفوف ​المنتخب اللبناني​ الاول من قبل المدرب الروماني الجديد ليفيو كيوبتاريو لخوض التمارين التجريبية الاسبوع المقبل استعدادا لخوض غمار بطولة كاس غرب اسيا في العراق هذا الصيف، حيث يعتبر مهنا اصغر لاعب يتم استدعاءه لصفوف المنتخب الوطني خلال فترة التحضيرات هذه، بعد مشاركته مؤخرا في تصفيات اولمبياد 2020 مع المنتخب الاولمبي.


وفي تصريحات خاصة لصحيفة "السبورت" الالكترونية قال مهنا": سعيد جدا باستدعائي لتمارين المنتخب الاول، هو حلم بالنسبة لي وتحقق، منذ الصغر كنت اتابع مباريات المنتخب الوطني وكنت امني النفس منذ ذلك الوقت بتمثيل المنتخب واليوم ها هي الفرصة سنحت لي للمشاركة في التمارين وساسعى جاهدا كي انال اعجاب الجهاز الفني".


واضاف لاعب الراسينغ:" اعلم جيدا ان المنافسة ستكون محتدمة مع زملائي الاخرين الذين يلعبون في مركزي، ان كان مركز قلب الدفاع او الظهير الايمن، لكني سأبذل قصارى جهدي كي أكسب رضا الجهاز الفني وأكون ضمن حساباته في المراحل القادمة".

وختم مهنا أن مجرّد مشاركته في التمارين مع المنتخب الأول وبوجود لاعبين كبار هو بمثابة فخر بالنسبة إليه، ويمنحه دافعا أكبر لتقديم المزيد في الفترة المقبلة.