ضرب المنتخب الأرجنتيني موعدًا مع غريمه البرازيلي، في الدور نصف النهائي من بطولة ​كوبا أمريكا 2019​، عقب فوزه على ​فنزويلا​ (2-0)، لحساب ربع النهائي. وأحرز ​لوتارو مارتينيز​ الهدف الأول للتانغو في الدقيقة 10، وأضاف ​جيوفاني لو سيلسو​ الهدف الثاني بالدقيقة 74.

كما تأهل ​منتخب ​تشيلي​، حامل اللقب، وذلك بعد التغلب على ​منتخب ​كولومبيا​​ (5-4) بركلات الترجيح. وانتهت المباراة بالتعادل السلبي ليلجأ المنتخبان لركلات الترجيح التي ابتسمت لمنتخب تشيلي بعدما سجل لاعبوه 5 ركلات بنجاح فيما أهدر ​وليام تيسيلو​ ركلة ترجيحية لكولومبيا.

وفي كاس افريقيا، حجز المنتخب ​المغرب​ي لكرة القدم مكانه في الدور الثاني من بطولة ​امم افريقيا​ المقامة حاليا في مصر بعد تفوقه في لقاء قمة الجولة الثانية من المجموعة الرابعة على منتخب ​​ساحل العاج​​ بنتيجة 1 - 0. هذا الفوز رفع رصيد المغرب الى 6 نقاط في المركز الاول بينما توقف رصيد ساحل العاج عند 3 نقاط من انتصار واحد.

اما في مونديال السيدات، تمكن المنتخب الأميركي من التغلب على منتخب ​فرنسا​ بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على ملعب بارك دي برانس في دور الربع نهائي.

عربيا، قرر نجم وقائد نادي ​​الهلال​​ السعودي ​محمد الشلهوب​ الاستمرار في ملاعب كرة القدم لعام آخر، وذلك بعد اجتماع بمقر النادي، حضره اللاعب وممثل للإدارة.

وفي ​كرة المضرب​، تأهل الاميركي ​تايلور فريتز​ الى مواجهة الاميركي ​سام كويري​ في المباراة النهائية ل​بطولة ايستبورن للتنس​ لفردي الرجال، ذات الـ 250 نقطة، التي تقام في بريطانيا.
وجاء تأهل فريتز عقب فوزه في نصف النهائي على منافسه البريطاني ​كيلي ايدموند​، المصنف الثالث في البطولة، بمجموعتين متتاليتين بواقع 7-6 و 6-3.

متفرقات دولية:

- خلال المخيم الصيفي الذي تقيمه الاندية تحضيرا للموسم الجديد حيث تختبر لاعبين جدد وتختار منهم لتعزيز صفوفها سيحق لكل مدرب اللجوء الى ​تقنية الفيديو​. هذه الخاصة يمكن ان تظهر في ال nba في الموسم الجديد.

- شوهد نجم ​​برشلونة​​ عثمان ديمبيلي في مدرجات استاد "السلام" في القاهرة، وتحديدًا في المقصورة الرئيسية للشخصيات المهمة، من اجل متابعة مباراة منتخبي ​المغرب​ و​كوت ديفوار​ في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ضمن بطولة كاس امم افريقيا 2019 التي تقام في مصر.

- استغل لاعب الرغبي ​رومان نتاماك​، الذي يلعب في صفوف تولوز، التوقف في مطار باراجاس في مدريد من اجل التوجه الى متجر النادي الملكي والحصول على قميص الفريق.
وبعد اختيار مقاسه وطلب قميص برقم 7 مطبوعا على الخلف، كان لدى اللاعب طلبا غريبا جدا وهو طباعة اسم ​​ليونيل ميسي​​ على القميص.