نبدا الموجز المسائي مع أبرز الأخبار، حيث كشفت صحيفة الدايلي مايل البريطانية اليوم ان نادي برشلونة سيكون قادراً على اعادة لاعبه البرازيلي السابق نيمار دا سيلفا الى الكامب نو في حالة واحدة، حتى اذا ما نجح الفريق الكتالوني في ضم نجم نادي اتلتيكو مدريد الفرنسي انطوان غريزمان مقابل 120 مليون يورو. واضافت الصحيفة ان الحصول على خدمات نيمار الذي سيكلف خزينة برشلونة 200 مليون يورو سيكون عبر التخلي عن المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي الى جانب زميله البرازيلي فيليب كوتينيو بهدف تمويل الصفقة.

وعلى نفس الصعيد، أعلن نادي برشلونة اليوم التعاقد مع حارس فالنسيا نيتو، ليكون الحارس الثاني للبلاوغرانا الموسم المقبل، إحتياطيا للألماني شتيغن.

ونبقى مع أخبار سوق الإنتقالات، حيث أكدت صحيفة كوريري ديلو سبورت أن قائد نادي أياكس الهولندي ماتياس دي ليخت على بعد خطوة من التوقيع مع نادي يوفنتوس الإيطالي . وبحسب صحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية، فإن دي ليخت سيتقاضى راتبا قدره 7.5 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت، على عقد يمتد لخمس سنوات. وأضافت الصحيفة أن النادي الإيطالي سيضع بندا جزائيا في عقد دي ليخت معه يصل إلى 150 مليون يورو، كما أن الصفقة ستكلف البيانكونيرو مبلغ 67 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت.

عربيًا، كشفت تقارير صحافية عن اقتراب نادي الهلال السعودي للوصول إلى اتفاق مع اللاعب الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري" من أجل تجديد عقده لموسم جديد .

محليًا، أعلن نادي البرج عبر حسابه الرسمي في وسيلة التواصل الإجتماعي فيس بوك التعاقد مع اللاعبين محمد جعفر وحسين العوطة في إطار سعي النادي الأصفر لتعزيز صفوفه للموسم المقبل بعد الصعود إلى مصاف أندية الدرجة الأولى.

وفي كرة السلة، كشفت بعد الصفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي أن النجم اللبناني ​علي حيدر​ سيرحل إلى الدوري الكندي ليلعب مع فريق الساسكاتشوان راتلرز موقعا على عقد لشهرين، حيث يهدف فريقه للمنافسة على لقب البطولة، ومن بعدها سيعود حيدر إلى صفوف ​الشانفيل​.

أما في المصارعة، أفادت صحيفة ذا صن البريطانية أن المصارع الأسطوري أندرتايكر اختار شخصيا المصارع ​درو ماكنتاير​ ليواجهه خلال عرض راسلمانيا 36 القادم. ويستعد تايكر، اسمه الحقيقي مارك كالاواي، لإقامة شراكة مع راينز في مباراة ثنائية ضد مكمان وماكنتاير خلال عرض إكستريم رولز.

متفرقات دولية ومحلية:

- نشرت صحيفة "صن: الإنكليزية عدّة صور لحارس نادي ريال مدريد ومنتخب بلجيكا ​تيبو كورتوا​ Thibaut Courtois، تظهره مع العارضة الإيطالية سارة سولداتي، أثناء قضائهما فترة الإجازة في جزيرة إيبيزا. وأظهرت إحدى الصور الحارس البلجيكي وهو في أحضان سولداتي صاحبة الـ32 عاما، ما يؤكد أنه في علاقة عاطفية معها.

- نشر كريستيانو رونالدو صورة مميزة له الى جانب اسطورة كرة السلة الاميركية، مايكل ​جوردان​ خلال استمتاعه بالعطلة الصيفية مع الاصدقاء وذلك على صفحته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

- حصل نادي ​الراسينغ​ على كتاب رسمي من الإتحاد اللبناني لكرة القدم يطلب فيه إستدعاء لاعب الفريق الشاب ​مارك مهنا​ كي يخوض التمارين مع المنتخب الأول إبتداء من يوم الإثنين، وذلك إستعدادا لخوض منافسات بطولة غرب أسيا، حيث سيعمل المدرب الروماني الجديد للمنتخب الوطني على تجربة بعض اللاعبين لإختيار الأنسب قبل بداية البطولة التي ستقام في العراق.