قاد النجم ​محمد صلاح​ منتخب مصر الى الدور ثمن النهائي من بطولة الأمم الإفريقية في كرة القدم المقامة على أرضه، بمساهمته الحاسمة في الفوز على ​جمهورية ​الكونغو​ الديموقراطية​ 2-صفر  ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى حيث سجل هدفا وصنع اخرا لزميله محمود تريزيغيه. 

وبعد فوزه المفاجىء على ​الكونغو​ في الجولة الاولى من مباريات المجموعة الاولى لبطولة كاس الامم الافريقية مصر 2019 تابع منتخب ​اوغندا​ مسيرته الناجحة في البطولة وحقق التعادل مع منتخب زيمبابوي في ثاني مبارياته في البطولة. 

فجرا، تلعب البرازيل امام ​الباراغواي​، بتمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت بيروت، في اولى مباريات ربع نهائي ​كوبا اميركا​. 

 

وفي كرة السلة، اشارت قناة ESPN الرياضية الاميركية الى ان نجم نادي ​غولدن ستايت​ واريرز ​كيفين دورانت​ الذي لن يكمل مسيرته مع الواريرز يتواجد في مدينة نيويورك مع وكيل اعماله ريتش كلايمان من اجل البحث في مستقبله بعد ان يصبح لاعباً حراً، حيث من المتوقع ان يرفض دورانت استعمال البند الاختياري في عقده للبقاء عام واحد مع الواريرز مقابل 31.5 مليون دولار،

متفرقات دولية:

- يبدو ان اللاعب اليوناني كوستاس ​مانولاس​ مدافع نادي روما الايطالي في طريقه الى نادي ​​نابولي​​ مقابل 36 مليون يورو وفي المقابل ياتي امادو ​دياوارا​ الى روما زائد 20 مليون في ما يعرف بصفقة تبادل مع فارق.

- يقضي نجم نادي ​باريس سان جيرمان الفرنسي​ اللاعب الدولي البرازيلي ​​​نيمار​ دا سيلفا​ وقتا مميزا رفقة نجم نادي فيلالفيا سفنتي سيسكرز ​لكرة السلة ​جيمي باتلر​​ خلال عطلتهما في البرازيل في وقت تستمر المفاوضات بين اللاعب الذي يغيب عن كوبا اميركا بسبب اصابة المت به في لقاء قطر الودي.

- ازمة جديدة تضرب المنتخب ​المغرب​ي المشارك في ​امم افريقيا​ مصر 2019 . فقد تاكد غياب المهاجم ​خالد بو طيب​ عن اللقاء الهام المقبل امام ​ساحل العاج​ في الجولة الثانية من دور المجموعات.