نبدا مع اهم الاخبار حيث اشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية الى ان نجم نادي ​​باريس سان جيرمان​​ البرازيلي ​​نيمار​ دا سيلفا​ اعطى فريقه الحالي مهلة حتى 8 تموز من اجل السماح له بالخروج من النادي، حيث يرغب اللاعب في العودة الى فريقه السابق نادي ​​برشلونة​​ واللعب الى جانب قائد الفريق الارجنتيني ليونيل ميسي.

 

 

على صعيد اخبار كاس افريقيا 2019 قرر المهندس ​هاني أبو ريدة،​ رئيس ​الاتحاد المصري لكرة القدم​ والمشرف العام على المنتخب استبعاد اللاعب ​عمرو وردة​ من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهازين الفني والإداري للفريق وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها بالفريق  وذلك وفقا للموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم.ويأتي قرار اتحاد الكرة بعد انتشار مقطع فيديو فاضح جديد يخص اللاعب خلال الساعات الأخيرة.

كما تأهل منتخب ​​نيجيريا​​ الى ثمن نهائي البطولة  بفوز صعب على منتخب ​​غينيا​​ بهدف نظيف في لقاء الجولة الثانية من المجموعة الثانية للبطولة.

 

وفي كرة السلة، كشفت التقارير الصحفية ان نجم فريق ​غولدن ستايت ووريرز​ الاميركي، المتألق ​كيفين دورنت​ الذي خسر لقب منافسات ​بطولة الدوري الاميركي لكرة السلة للاعبين المحترفين​ لحساب فريق ​تورونتو رابترز​ في السلسلة النهائية بعد سيطرة شبه مطلقة في الاعوام السابقة، قد قرر الرحيل عن صفوف بطل الـ NBA السابق.

 

 

متفرقات دولية ومحلية:

- كشف مجلس مدينة ​ميونيخ​ الألمانية، أن المدينة و​الاتحاد الألماني لكرة القدم​، سيتقدمان بطلب من اجل استضافة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، وكذلك في 2021.

- أعلنت صفحة ​فريق ​​انيبال​ زحلة​ لكرة السلة​ الرسمية على ​​مواقع التواصل الاجتماعي​​"فايس بوك" عن ضم اللاعب الاميركي العملاق ​بروس ستيفنز​ لتدعيم صفوف العائد بقوة، وذلك عقب تجديد عقد قائد الفريق، ​الان اندراوس​ ليقود الفريق في الموسم القادم،كما تعاقد الفريق مع اللاعب الاميركي ​رامون غالواي​ الذي سبق له و خاض منافسات ​​​بطولة لبنان لكرة السلة​​​.

 

 

- كشف لاعب ​مانشستر سيتي​، ​ديفيد سيلفا​، عن أن الموسم المقبل سيكون الأخير له في ​إنكلترا.