انطلقت فاعليات "​سماك داون​" التي اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت، بحماس لافت حيث تحدث بطل العالم ​كوفي كينغستون​ عن فوزه على ​دولف زيغلر​ في القفص الحديدي، وعن الاعتداء الذي تعرض له بعدها على يد ​ساموا جو​. ولكن لم يتسن لكينغستون اكمال حديثه قبل ان يقاطعه زيغلر ويبلغه ان الادارة قررت اقامة مباراة بينهما على قاعدة التثبيت مرتين من اصل ثلاثة، وانه في حال فوز زيغلر فسينضم الى المنافسة على اللقب في مباراة ستتحول ثلاثية (كينغستون ساموا جو وزيغلر) ضمن فاعليات "​اكستريم رولز​" .

ولكن الرياح جرت بما لا تشتهي سفن زيغلر، رغم ان الاجواء كانت حماسية ومشوقة، خصوصاً بعد ان ثبّت البطل منافسه مرة، لتتعادل بعدها النتيجة ويحسمها كينغستون لصالحه في نهاية المطاف وسط حسرة زيغلر.

ولم تكن الليلة مؤاتية ابداً لبطل الزوجي ​دانيال براين​ و​اريك روان​، اذ تعرضا في البداية لخسارة على يد فريق "اليوم الجديد" (بيغ اي لانغستون وكزافيير وودز)، ولكن الامور اخذت منحى تصعيدياً مع دخول ​كيفن اوينز​ و​سامي زين​ على الخط واعتدائهما على لانغستون وودز، ما ادى الى تدخل فريق "Heavy Machinery" لاعادة التوازن، فتقرر اقامة مباراة بين الطرفين: اليوم الجديد و Heavy Machinery من جهة، وبراين وروان واوينز وزين من جهة ثانية.

ومرة جديدة، تعرض بطل الزوجي لخسارة مع حليفيه، بعد ان قدم التحالف الآخر اداء رائعاً وقوياً لم يرحم فيه كل من واجهه في الحلبة، ولعل زين دفع الثمن الاكبر قبل ان يعلن الحكم فوز كينغستون ووودز واوتيس وتاكر.

وفشل "ميز" في الحصول على مباراة ضد ​شاين ماكمان​ بعد ان خسر الشرط الموضوع بالفوز على الاياس مرتين من اصل ثلاث ممكنة، رغم ان "ميز" قدّم ما عليه ولفت الجميع بأدائه وقدراته وكاد ان يفوز لولا التدخلات المتواصلة لماكمان التي سمحت لالاياس ان يحقق الفوز ثلاث مرات لمرة فقط. وبعدها تعرض "ميز" لعقاب قاس من المصارعين الاثنين، فيما اعرب الجمهور عن استيائه من هذه النتيجة.

وتغلبت نيكي كروس على بايلي وصونيا ديفيل على امبر مون.