لم يتوقع احد ان يشهد عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت المفاجاة التي ألهبت الجماهير والمشاهدين وتمثلت بعودة ​اندرتايكر​.

صحيح ان العودة ليست بجديدة بعد ظهور المصارع المخضرم اكثر من مرة في الفترة الاخيرة، ولكنها اتت لمساندة ​رومان راينز​ الذي كان تغلب عليه سابقاً وابعده عن الحلبات لمدة عام تقريباً. وكان ​شاين ماكمان​ و​درو ماكنتاير​ يرغبان في استعادة صورتهما بعد الفوز الذي حققه عليهما راينز قبل اقل من 24 ساعة، وعمدا الى مواجهته واستغلال وجوده وحيداً فتناوبا على الاعتداء عليه. ولكن، عندما كان شاين يتحضر للقفز على راينز من طرف الحلبة الى طرفها الآخر، صدحت الموسيقى الخاصة بأندرتايكر واطفئت الانوار لتعود مجدداً ويظهر المصارع الضخم فيحبط مخطط ماكمان وينهال بالضب عليه وعلى ماكنتاير الذي حاول التدخل، وعمد الى طردهما من الحلبة وسط هتاف الجماهير.

وشهد العرض ايضاً عودة مظفرة ل​اي جاي ستايلز​ حيث تغلب على بطل الولايات المتحدة الجديد ​ريكوشيه​، وكان لافتاً اعتماد ستايلز على نفسه ورفضه اي محاولة تدخل لزميليه لوك غالوز وكارل اندرسون، وتوقف عن اللعب الى ان يغادرا محيط الحلبة وهذا ما حصل بالفعل. وعلى الرغم من الاداء القوي الذي قدمه ريكوشيه، الا ان ستايلز تفوق عليه وحقق فوزاً معنوياً مهماً، قبل ان يرفع يد ريكوشيه بعد المباراة تعبيراً عن التقدير والاحترام.

وخلال العرض، حصل اشتباك بين ​بارون كوربن​ ولايسي ايفانز من جهة، والبطل الدولي ​سيث رولنز​ وحبيبته بطلة السيدات ​بيكي لينش​ من جهة ثانية، قبل ان يتقرر اقامة مواجهة بينهم خلال فاعليات Extreme Rules.

وعاود بطل العالم كوفي كينغستون فوزه على كل من كيفن اوينز وسامي زين في مباراتين منفصلتين ولكن بشكل متتال، لكنه تعرض لاعتداء غادر بعدها من قبل ساموا جو.

وفي باقي المباريات، تغلب تحالف فريق "اوسو" وفريق "اليوم الجديد (بيغ اي لانغستون وكزافيير وودز) على تحالف فريق "ريفايفال" وبطلي الزوجي دانيال براين واريك روان، وبراون سترومان على بوبي لاشلي، وفريق "فايكينغ رايدرز" على غالوز واندرسون، واليكسا بليس على ناومي، وبليس ونيكي كروس على ناومي وناتاليا.

وخلال العرض ايضاً تقلب لقب 24/7 بين عدد من المصارعين (هيث سلايتر، سيدريك الكسندر،EC3) قبل ان يعود آر تروث لاستعادته في نهاية المطاف.