اعرب المدير الفني لنادي الوحدات ​عبد الله ابو زمع​ عن رضاه على المستوى الكبير الذي قدمه فريقه في مباراتي الذهاب والاياب من نصف نهائي كاس الاتحاد الاسيوي، وبعد خروجه من البطولة لفت ابو الزمع الى ان فريقه سيطر على اجواء اللقاء بشكل كامل الا انه فشل في تسجيل الاهم وهو هز الشباك. واضاف ابو الزمع رداً على سؤال لمراسل صحيفة السبورت الالكترونية راغب سليم ان ما كان ينقصه في المواجهات الخمسة التي خسرها امام ​باسم مرمر​ مع الانصار والوحدات كان التوفيق فقط، مؤكداً ان ​العهد​ فريق قوي وهو قادر على الحصول ما يريد.

 
 
 
 
 

من جهته اعتبر المدير الفني لنادي العهد باسم مرمر ان المباراة لربما كانت الاسوأ بالنسبة للفريق الاصفر، الا انه حقق المطلوب من خلال الوصول الى النهائي. وشكر مرمر الجماهير الكبيرة التي ساندته وحضرت الى ارض الملعب من اي جهة كانت. لافتاً الى ان اصابة قائد الفريق هيثم فاعور اثرت بشكل سلبي جداً على الفريق الذي لعب بعصبية بعد خروجه.

 ورداً على سؤال لمراسل صحيفة السبورت الالكترونية اعتبر مرمر ان الموسم الحالي كان صعباً جداً، وانه لو تعرض اي فريق الى هذا الكم من الاصابات التي تعرض لها العهد لما نجح في الوصول الى هذا المركز، الا ان نتائج الموسم كانت جيدة جداً بعد ان حقق جميع الانجازات الممكنة.