تاهل ​العهد​ اللبناني لنهائي كاس الاتحاد الاسيوي عن منطقة ​غرب اسيا​، بعد التعادل السلبي امام ​الوحدات​ الاردني في اياب نصف النهائي على ملعب المدينة الرياضية، متفوقا بنتيجة 1-0، التي حققها في الاردن.

 

 

وبالإنتقال إلى أخبار كرة القدم الأوروبية، اعلن نادي نيوكاسل يونايتد الإنكليزي عبر حسابه الرسمي في وسائل التواصل الإجتماعي تويتر، أن مدربه الإسباني رافاييل بينيتز، لن يجدد عقده مع الفريق، الذي ينتهي في الـ30 من شهر حزيران الحالي.

على صعيد آخر، وضمن منافسات الجولة الاولى خلال فعاليات المجموعة الرابعة في ​بطولة الامم الافريقية للمنتخبات 2019​ التي تقام على الاراضي المصرية، حقق منتخب ​​ساحل العاج​​ انتصاراً صعباُ بنتيجة 1 - 0 امام منتخب ​​جنوب افريقيا​​ في مستهل مشواره خلال اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب استاد السلام.

 

 

وفي كرة السلة، نجح ​منتخب ​لبنان​​ بحسم مباراته امام ​منتخب ​​السعودية​​​ بنتيجة 82 - 36 وبفارق كبير وصل الى 46 نقطة وذلك ضمن منافسات ​​نصف نهائي ​بطولة العرب للمنتخبات لكرة السلة تحت 16 عاماً​​​​، التي تقام على الاراضي المصرية.

وفي كرة المضرب، لاعب كرة المضرب الصربي نوفاك ديوكوفيتش على صدارة التصنيف العالمي للاعبين المحترفين للاسبوع ال 33  على التوالي ومنذ 2 تشرين الثاني 2018.

 

متفرقات دولية ومحلية:

- مرة جديدة مشاكل القلب تضرب مجددا في ​​امم افريقيا​​ المقامة حاليا في مصر. فبعد مشكلة لاعب نيجيريا اعلن المنتخب ​​الكاميرون​​ي خروج اللاعب ​جويل تاغو​ من قائمة المنتخب المشاركة في امم افريقيا بسبب مشاكل قلبية تهدد حياته فيما اجهد نفسه.

- نشرت جورجينا رودريغيز صديقة كريستيانو رونالدو صورة مميزة لها الى جانب رونالدو في حوض السباحة خلال استمتاعهما بالعطلة الصيفية في فرنسا وذلك على صفحتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

 

 

- يحتفل أسطورة كرة القدم الأرجنتينية والعالمية ونجم فريق ​برشلونة​ ليونيل ميسي اليوم بمناسبة عيد ميلاده الـ32. ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الكتالوني عبر وسيلة التواصل الإجتماعي تويتر تغريدة عايدت من خلالها النجم الأرجنتيني بمناسبة عيد ميلاده، وهي عبارة عن فيديو يحمل أجمل الأهداف التي سجلها بقميص البلاوغرانا، مع عبارة:" لقد شاهدناك تكبر، لقد هتفنا بإسمك، الأعظم، كل عام وأنت بخير".