في اجواء "سلوية" بامتياز وبحضور حاشد تقدّمه النائب الأول لرئيس ​الاتحاد الآسيوي لكرة السلة​ ورئيس الاتحاد اللبناني للعبة ​أكرم الحلبي​، وعدد من الشخصيات الرياضية، اختُتم "دوري جونيور أن بي اي والجامعة اللبنانية- الأميركية " (Jr NBA-LAU)في كرة السلة والمخصص للاعبين تحت سن 14 سنة (فريق مختلط للذكور والاناث).

وفي النتائج ،احرز فريق ​ميلووكي باكس​(الشانفيل ديك المحدي) اللقب بعد فوزه على فريق دنفر ناغتس(ليسيه عبد القادر) وبنتيجة ( 56-45) في المباراة النهائية العالية المستوى.

واحتل فريق نيويورك نيكس(سيدة اللويزة-ذوق مصبح) المركز الثالث بفوزه على اوكلاهوكا سيتي ثاندر(انترناسيونال كولدج بيروت)(80-69) في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

واختير اللاعب ​جاد نصر​ من ميلووكي باكس (الشانفيل) افضل لاعب في النهائي.

الأفضل

وعلى هامش البطولة اقيمت مباراة كل النجوم( أول ستارز) ففاز فريق المنطقة الشرقية على فريق المنطقة الغربية.واحرزت جوسلين جعارة من فريق ميامي هيت(سابيس ادما ) كأس افضل لاعبة وكريم عويدات من دنفر ناغتس(ليسيه عبد القادر) كأس افضل موزع وجاد نصر من ميلووكي باكس(الشانفيل) افضل رامي من المركز رقم 1 وجهاد الخطيب من دنفر ناغتس(ليسيه عبد القادر) افضل لاعب في مركز 3 وجورجيو قزي من واشنطن ويزاردز(الأنطونيات غزير) افضل لاعب في مركز 4 وبراين صالح من شيكاغو بولز(القلبين الأقدسين- عين نجم) افضل لاعب ارتكاز.

وفي مسابقة كبس السلة(سلام دانك) احرز ​وليم حريقة​ من تورونتو رابتورز(راهبات القلبين الأقدسين كفرحباب) كأس المسابقة.

وفي المهارات الفردية اختير جايسون كازا من بروكلين نتس( المركزية جونيه) افضل لاعب وشربل ساسين من بروكلين نتس( المركزية جونيه) افضل رام ثلاثيات.

​​​​​​​