اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت فاعليات Stomping Grounds في اطار مباريات المصارعة الحرة الترفيهية WWE، وتخللتها مواجهات من العيار الثقيل، ووضعت فيها بطولات على المحك. ويمكن القول ان هذه الليلة كانت ليلة التألق لبطلة السيدات ​بيكي لينش​ التي لم تكتف بتحقيق فوز مهم على ​لايسي ايفانز​ لتحتفظ باللقب، بل عمدت الى مساعدة حبيبها البطل الدولي سيث ​رولنز​ على الاحتفاظ بلقبه ايضاً.

وخلال المباراة التي جمعت رولنز ببارون كوربن، تم الاعلان عن اعتماد لايسي ايفانز كحكم خاص، وهو امر لم يصب طبعاً في خانة رولنز الذي عانى كثيراً بسبب هذا الاختيار ان من ناحية التحيّز الواضح لصالح كوربن، او من ناحية التأخير في العد والتغاضي عن تصرفات غير قانونية، الى ان عمدت في احدى المرات الى توجيه ضربة تحت الحزام الى رولنز. عندها، اقتحمت لينش الحلبة وتعرضت بالضرب لايفانز ولاحقتها لاعتدائها على حبيبها، موجهة سلسلة لكمات وركلات اكدت عدم قدرة الحكم الخاص على متابعة مهمتها، ليتولى حكم آخر الامور وينصف رولنز باعلان فوزه المستحق على كوربن.

في المقابل، كان بطل العالم كوفي كينغستون يصارع من اجل الاحتفاظ بلقبه امام دولف زيغلر، في مباراة اقيمت داخل القفص الحديدي. ولم تكن الامور سهلة بالنسبة الى المصارعين الاثنين، حيث كان الوضع حرجاً بالنسبة اليهما معاً بفضل الاصرار على الفوز الذي كان واضحاً لديهما. ولم يأت فوز كينغستون عبر التثبيت، بل بعد ان نجح في تسلق القفص والخروج منه ليحتفظ بالتالي بلقبه، ويزيد حسرة زيغلر.

وتوّج ​ريكوشيه​ بطلاً جديداً للولايات المتحدة اثر تخطيه عقبة المصارع ساموا جو رغم القوة التي اظهرها الاخير في الدفاع عن لقبه، لكن تعطش ريكوشيه للحصول على او لقب له في عالم wwe مكّنه من تخطي كل الضربات التي تعرض لها، وتثبيت خصمه واعلان فوزه.

وخلال العرض، نجح رومان راينز في اثبات نفسه وسيطرته وتخطى حاجز درو ماكنتاير بالفوز عليه رغم التدخلات المتكررة لشاين ماكمان. ولم تنحصر المواجهة داخل الحلبة، بل انتقلت في احيان كثيرة الى خارجها، واضطر راينز للتعامل مع ماكنتاير وماكمان معاً، وتعرض لضربات قوية وعقاب قاس من ماكنتاير قبل ان ينتفض ويحقق الفوز بعد ان اذاق ماكمان ايضاً بعضاً من لكماته الخارقة.

وفي باقي المباريات، تغلب ​سامي زين​ و​كيفن اوينز​ على ​كزافيير وودز​ وبيغ اي لانغستون، وبطل الزوجي دانيال براين واريك روان على فريق Heavy Machinery، وبطلة السيدات لعرض سماك داون بايلي على اليكسا بليس.