تنوعت عناوين الصحف الإسبانية ليوم الإثنين فصحيفة آس نشرت تصريحات لاعب اتلتيكو مدريد فرناندو توريس عقب إعلانه الإعتزال، اما صحيفة ماركا فشجّعت منتخب السيدات الإسباني الذي لديه مباراة في وجه منتخب الولايات المتحدة في كاس العالم واكّدت له ان الخصم ليس افضل منه، فيما موندو عايدت ليونيل ميسي بعيد ميلاده.

الصحف الإيطالية كتبت عن يوفنتوس وجاء في صحيفة لا كورييري عن الإجتماع الذي عقده مدرب يوفنتوس الجديد ماوريتسيو ساري مع نجم الفريق كريستيانو رونالدو للتكلم بالخطط المستقبلية، بينما صحيفة توتوسبورت كتبت عن خطة يوفنتوس لإقناع لاعب فيورنتينا فيديريكو تشيسا بالقدوم اليه اما صحيفة لا غازيتا فكتبت عن مدرب ميلان الجديد ماركو جيامباولو وخططه.

بالمقابل كتبت صحيفة بيلد الألمانية عن الأداء القوي الذي قدمه حارس المنتخب الالماني تحت 21 عام الكسندر نوبل في بطولة بطولة اوروبا امام منتخب النمسا.

أما صجيفة ​ليكيب​ كتبت عن فوز منتخب فرنسا للسيدات على منتخب البرازيل في كاس العالم للسيدات.

فيما صحيفة صن الإنكليزية كتبت عن غضب مدرب منتخب إنكلترا للسيدات من الافعال غير المقبولة التي قامت لها لاعبات المنتخب الكاميروني في المباراة التي جمعتهما في كأس العالم للسيدات. اما صحيفة ​دايلي مايل​ فكتبت عن القدوم المرتقب لجواو فيليكس الى اتلتيكو مدريد.

 

صحيفة آس : توريس : يومي الأخير بملعب كالديرون كان أفضل من المونديال 

 

صحيفة ماركا : فكرة ان الخصم افضل منا هو مجرّد وهم

 

صحيفة موندو ديبورتيفو : عيد ميلاد سعيد (لليونيل ميسي)

​​​​​​​

 

صحيفة لا غازيتا ديلو سبورت : جيامباولو في ميلان، الروك والأهداف

​​​​​​​

 

صحيفة ​لا كورييري ديلو سبورت​ : رونالدو يوافق على عزيمة ساري. رونالدو لاعب وسط مهاجم

​​​​​​​

 

​​​​​​صحيفة توتوسبورت : نادي يوفنتوس لديه خطة جاهزة لإقناع نجم فيورنتينا 

​​​​​​​

 

​​​​​​صحيفة بيلد : نوبل يقود المانيا نحو التأهل

​​​​​​​

صحيفة ليكيب : الخلاص

​​​​​​​

 

صحيفة صن : مدرب إنكلترا غاضب من لاعبات منتخب كاميرون بسبب تصرفاتهم خلال المباراة في كاس العالم للسيدات

​​​​​​​

 

​​​​​​​صحيفة دايلي مايل : تعرفوا على اللاعب الذي سيكون البديل المناسب لأطوان غريزمان في اتليتيكو مدريد وكيف ان دييغو سيميوني هو الرجل المناسب لتدريبه

​​​​​​​