نبدأ الموجز المسائي مع أهم الأخبار، حيث كشفت تقارير صحف فرنسية، عن شرط نادي ​برشلونة​ الوحيد من أجل الموافقة على عودة البرازيلي ​نيمار دا سيلفا​ من ​باريس سان جيرمان​ هذا الصيف.
وبحسب صحيفة لوباريزيان الفرنسية، فإن العملاق الكتالوني قد طلب من نيمار الاعتذار حول طريقة رحيله عن الفريق نحو باريس سان جيرمان.

ونبقى مع أخبار كرة القدم الأوروبية، حيث جدد نادي ​اياكس الهولندي​ عقد مدربه إريك تين هاغ حتّى عام 2022، وقدم نادي يوفنتوس الإيطالي مدربه ماوريسيو ساري إلى وسائل الإعلام، كما أعلن نادي ​اتلتيكو مدريد​ الإتفاق مع ريال مدريد على ضم اللاعب الشاب ماركوس لورينتي مقابل 40 مليون يورو.

عربيا، أعلن هاني أبوريدة، رئيس ​الاتحاد المصري لكرة القدم​، أن مصر تسعى لاستضافة مباراة ​كأس السوبر الأوروبي​ الموسم المقبل، ومن ثم وضع خطة لاستضافة كأس العالم مستقبلا.

محليًا، أعلن نادي البرج عبر حسابه الرسمي في وسيلة التواصل الإجتماعي فيس بوك التعاقد مع المدافع ​عبد الفتاح عاشور​.
وجاء في بيان نادي البرج:" وقّع على كشوفات نادي البرج الرياضي اللاعب عبد الفتاح عاشور قادماً من نادي الأنصار بعد أن لعب الموسم الماضي مع نادي النجمة على سبيل الإعارة.عاشور من مواليد 1992، و لعب مسبقاً لأندية الأنصار، النبي شيت، و النجمة. وشارك مع جميع الفئات في المنتخب اللبناني".





وفي كرة المضرب، ودعت لاعبة اليابانية ​نعومي اوساكا​ المصنفة الأولى عالمياً مبكراً بطولة ​برمنغهام​ الدولية لكرة المضرب للسيدات أمام لاعبة كازاخستان ​يوليا بوتنتسيفا​ بنتيجة مجموعتين دون رد وبواقع 2 - 6 و3 - 6. فيما وصلت الاسترالية ​اشلي بارتي​ لربع نهائي البطولة بفوزها على الاميركية ​جينيفر برادي​ بنتيجة مجموعتين دون رد وبواقع 3 - 6 و1 - 6،


متفرقات دولية:

- تفاجأ عالم المصارعة بعد معرفة نبأ وفاة المصارع أدريان ماكالوم، الملقب بـ قلب الأسد. وقد توفي بطل العالم عن عمر يناهز 36 عامًا. وينضم ماكالوم إلى العديد من المصارعين الذين توفوا عن عمر صغير.

- تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي صانع العاب المنتخب اللبناني وفريق الرياضي بطل لبنان، وائل عرقجي تقاريراً تؤكد احتراف اللاعب ضمن منافسات الدوري الصيني، وذلك عقب عودته من تجربته مع فريق دالاس مافريكس المنتمي للدوري الاميركي.

- بعد تعادل الأرجنتين وباراغواي في بطولة كوبا أميركا بنتيجة 1-1، نشر نادي نيوكاسل الانكليزي على صفحته الرسمية صورة لليونيل ميسي ولاعب الباراغواي ميغيل ألميرون يتنافسان على الكرة، واتى التعليق قاسياً على ميسي حين كتب النادي: "عبقري في كرة القدم وليونيل ميسي."