نبدا مع ​كوبا اميركا​، حيث حقق منتخب ​​كولومبيا​​ فوزا صعبا على نظيره القطري بهدف دون رد، في مباراتهما ضمن الجولة الثانية بالمجموعة الثانية، ليحجز المنتخب الكولومبي بطاقة التأهل الاولى الى الدور الثاني من البطولة برصيد 6 نقاط من فوزين فيما تجمد رصيد المنتخب القطري عند نقطة وحيدة.

وفي مباراة ثانية فرض التعادل نفسه في مباراة الأرجنتين و​​باراغواي​​ بنتيجة 1-1 في مباراة  اقيمت على ملعب جوفيرنادور ماغاليس. تقدم منتخب باراغواي عن طريق ريتشارد سانشيز في الدقيقة 37، الا ان ​ليونيل ميسي​ نجح في ادراك التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 57.

وحقق المنتخب الإسباني فوزا صعبا على المنتخب البلجيكي بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية من دور المجموعات ل​بطولة اوروبا​ تحت ال 21 سنة، معوضا خسارته في المباراة الاولى امام صاحبة الارض ايطاليا التي بدورها تعرضت لخسارة مفاجئة امام بولندا بنتيجة هدف مقابل لاشيء. 

وفي ​مونديال السيدات​، واصل ​منتخب ​انكلترا​​ تألقه حيث حقق فوزه الثالث على التوالي في دور المجموعات وذلك خلال المواجهة التي جمعته امام نظيره الياباني والتي انتهت بهدفين نظيفين ليضمن عبوره، وفي مباراة اخرى، خطف ​منتخب الارجنتين​ تعادلاً مثيراً خلال مواجهة اسكتلندا حيث انتهى اللقاء بنتيجة 3 – 3. وبهذا الفوز ارتفع رصيد منتخب انكلترا الى 9 نقاط، وليرافقه ​منتخب اليابان​ الى الدور الثاني بعد ان كان قد حصد 4 نقاط. 

وفي كرة السلة، سقط منتخب ​لبنان​ للناشئين لكرة السلة امام صاحب الارض ​منتخب مصر​ بنتيجة 71-63 في لقاء الجولة الثانية من منافسات الدور التمهيدي ب​البطولة العربية للمنتخبات تحت 16 عامًا​.وتأتي هذه الخسارة بعد ان كان منتخب الارز قد حقق فوزًا كبيرًا في الجولة الاولى على منتخب ​الجزائر​ بنتيجة 88-52. 

اما في كرة المضرب، تأهل السويسري ​​ستان فافرينك​ا​ والفرنسي ​​لوكاس بويل​​ والكندي ​​ميلوش راونيتش​​ الى الدور الثاني ل​بطولة كوينز للتنس. وجاء تأهل فافرينكا عقب فوزه في الدور الاول على منافسه الانكليزي دانيال إيفانز بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-3 و 6-4، فيما جاء عبور بويل بعد تغلبه على منافسه الانكليزي جاي كلارك بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 7-6 و 6-1، في حين، جاء تقدم راونيتش على حساب منافسه الايطالي ماركو سيكتشيناتو اثر الفوز عليه بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-3 و 6-2. 

 

متفرقات دولية:

- اعلنت شرطة دورست ان المحققين الذين يحققون في وفاة لاعب ​كارديف سيتي​ ​إميليانو سالا​ اعتقلوا رجلاً عمره 64 عاماً من شمال يوركشاير للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل غير متعمد.

 

- اشار ​جواو سانتوس​ وكيل أعمال لاعب الوسط الإيطالي ​​جورجينيو​​ إلى إمكانية اللحاق بمدربه السابق ماوريسيو ساري الذي انتقل من تشيلسي إلى صفوف يوفنتوس الايطالي.

- عين نادي ​ميلان​ الإيطالي المدرب ​ماركو جيامباولو​ على رأس الجهاز الفني للفريق بعقد لمدة سنتين مكان ​جينارو غاتوزو​.