ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لبطولة ​كأس العالم للسيدات 2019​، يواصل ​منتخب انكلترا​ تألقه حيث حقق فوزه الثالث على التوالي في دور المجموعات وذلك خلال المواجهة التي جمعته امام نظيره الياباني والتي انتهت بهدفين نظيفين.

وتمكنت اللاعبة الين وايت من تسجيل هذه الثنائية في الدقيقتين 14 و84.

وفي مباراة اخرى، قلبت الارجنتين تأخرها بثلاثة أهداف وسجلت ثلاثية متأخرة لتتعادل مع اسكتلندا 3-3، وابقت على آمال ضئيلة بالتأهل الى دور الـ16 من كأس العالم للسيدات في كرة القدم.

ورفعت الارجنتين رصيدها الى نقطتين من ثلاث مباريات فيما اقصيت اسكتلندا بعد حصد نقطتها الاولى اثر خسارتين ضد اليابان وانكلترا، كأحد افضل اربعة منتخبات تحتل المركز الثالث.

ويقتصر امل الارجنتين بالتأهل في حال تعادل الكاميرون ونيوزيلندا في المجموعة الخامسة وتشيلي وتايلاند في السادسة.

على ملعب "بارك دي برانس" التابع لنادي باريس سان جرمان، افتتحت كيم ليتل التسجيل (19)، قبل ان ان تضيف جيني بيتي الثاني (49) وتعمق ايرين كوثبرت الفارق (69).

وسجلت البديلة ميلاغروس مينينديز هدف تقليص الفارق للارجنتين منفردة بحارسة اسكتلندا (74)، فوقعت الهدف الاول لبلادها في النهائيات الحالية، اذ كانت الارجنتين قد تعادلت مع اليابان سلبا وخسرت بهدف امام انكلترا.

ومن تسديدة جميلة من خارج المنطقة لفلورنسيا بونسيغوندو ارتدت من العارضة وحارسة المرمى لي الكسندر سجلت الارجنتين هدفها الثاني (79).

وحصلت الارجنتين على ركلة جزاء اهدرتها بونسيغوندو تصدت لها الحارسة الاسكتلندية قبل ان تتم اعادتها بمساعدة تقنية الفيديو لتحرك غير قانوني لهذه الاخيرة، لتعود الارجنتينية وتترجمها بنجاح في الوقت القاتل (90+4).

 ويختتم دور المجموعات الخميس بمباريات المجموعتين الخامسة والسادسة، فتلعب الكاميرون مع نيوزيلندا وهولندا مع كندا (خامسة) والسويد مع الولايات المتحدة حاملة اللقب وتايلاند مع تشيلي (سادسة).