عقدت الهيئة الإدارية للإتحاد اللبناني لكرة الطاولة جلستها العادية بحضور غالبية الأعضاء وإتخذت القرارات التالية:

* الموافقة لشركة "لويس باز سبورتس أند ايفنت" بإقامة دورة رياضية مفتوحة للاعبين الإتحاديين وغير الإتحاديين في قاعة قصر الرياضة مون لا سال من 2 الى 8 كانون الأول المقبل.

* الموافقة على إقامة "بطولة ​باتريك آصاف​" في نسختها الخامسة عشرة في قاعة نادي الجمهور أيام 1-2-3 تموز المقبل وتعميم الدعوة إلى كافة الأندية اللبنانية.

* تعميم دعوة بطولة الأندية العربية ال (31) التي سوف تقام في مدينة أغادير المغربية من 3 إلى 9 أيلول المقبل على الأندية التالية: رجال:بطل لبنان الجنوب تول ووصيفه اللواء صيدا والسيدات: بطل لبنان الندوة القماطية ووصيفه هومنتمن بيروت.

* المشاركة في بطولة مالطا الدولية للناشئين والأشبال والمقررة من 11 إلى 14 أيلول المقبل في العاصمة لا فاليتا وعلى نفقة المشاركين: الناشئات تحت 18 سنة ليتيسيا عازار و ليا عساف، ناشئين سعد الدين الهبش وحسن شبيب، شبلات تحت 15 سنة تاليا عازار ومريم الهبش والأشبال عدنان الهبش ومحمد بيروتي.

* الموافقة المبدئية على المشاركة في بطولة قارة آسيا المقررة في مدينة يوجاكارتا- إندونيسيا من 15 إلى 22 أيلول المقبل لفريقي رجال وسيدات أذا توفرت الإمكانيات لذلك.

* الموافقة على إقامة معسكر دولي للاعبين النخبة الناشئين والناشئات في بيروت بين 30 ايلول و 6 تشرين الأول المقبلين بإشراف الإتحاد الفرنكوفوني للعبة من خلال إيفاد بطل أوروبا البلجيكي جان ميشال سيف والمدرب الكرواتي رومن بليز.

* توجيه كتاب تهنئة إلى الدكتورة زينة مينا لتعيينها مديرة الألعاب الفرنكوفونية لمدة 4 سنوات والتابعة للمنظمة العالمية للدول الناطقة باللغة الفرنسية.

* إقامة ورشة عمل إدارية لدرس تعديل بعض مواد نظام الإتحاد وإضافة مواد جديدة تتعلق بالتحكيم الرياضي كما أقرّته اللّجنة الأولمبية اللبنانيّة ليصار إلى دعوة الجمعيّة العموميّة لإقراره.

* إبلاغ الإدارة الرياضية في الجامعة اللبنانبة بعدم إمكانية إصدار شهادات مشاركة لدورة إعدد مدربين في كرة الطاولة لعدم كفاية الوقت المحدد من قبل الجامعة لهكذا دورة والإكتفاء بأخذ العلم.

* المشاركة في أعمال الجمعية العمومية لإتحاد غرب آسيا المقرر إقامته في العاصمة الإردنية عمان في 28 حزيران الجاري وإبلاغ الإتحادات الأعضاء بالأخطاء الواضحة في بعض بنود النظام الأساسي لهذا الإتحاد.

* إستضافة إجتماع المكتب التنفيذي لإتحاد البحر الأبيض المتوسط في بيروت يومي 14 و 15 كانون الأول المقبل.

* الموافقة على المشاركة في "اليوم الأولمبي" المقرر في مجمّع ​نادي الأدب والرياضة​ - كفرشيما بلاعبين من الأندية التالية: ​نادي الجيش اللبناني​، ​نادي الشباب بيروت​ ونادي الأدب والرياضة.

* تشكيل لجنة من السادة: رئيس الإتحاد ​سليم الحاج نقولا​ والأمين العام جورج كوبلي والدكتور ​بيار هاني​ لمتابعة مذكرة التفاهم و (بروتوكول تعاون) مع اللجنة البارالمبية حول لاعبي كرة الطاولة من ذوي الإرادة الصلبة.