نبدا مع ​بطولة كوبا اميركا​ حيث نجح منتخب بيرو في تحقيق فوزه الأول في بطولة كوبا أميركا، بعد ان تخطى بصعوبة نظيره البوليفي بنتيجة 3-1 ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى على ملعب الماراكانا.

وفي المقابل خرج صاحب الارض منتخب ال​برازيل​ من مباراته امام ​​فنزويلا​​ بنتيجة التعادل السلبي في مباراة شهدت جدلا تحكيميا كبيرا، حيث ألغى الحكم التشيلي خوليو غونزاليس 3 أهداف للسيليساو، وسط اعتراض من ​البرازيل​يين.

وتخطى المنتخب البرازيلي للسيدات منافسه المنتخب الايطالي بنتيجة 1 - 0 لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة في كأس العالم للسيدات المقامة في فرنسا.

البرازيل التي دخلت اللقاء بعد خسارتها امام استراليا 2 - 3 كانت تريد الفوز لتاكيد عبورها الى الدور المقبل وعدم الخروج من البطولة من الباب الضيق وكان لها ما ارادت بهدف هدافته التاريخية مارتا من ركلة جزاء لترفع سيدات البرازيل رصيدهن الى 6 نقاط في المركز الثالث في المجموعة بعد ايطاليا المتصدرة ب 6 نقاط واستراليا صاحبة ال 6 نقاط ايضا.

على صعيد اخر، رفض كابتن ​​اياكس​ امستردام​ ​​ماتياس دي ليخت​​ عرض ​​برشلونة​​ للإنتقال الى صفوفه بصفقة قدرت بحوالي 75 مليون يورو، وذلك بحسب برنامج الراديو "ال لارغويرو". وذكر البرنامج ان وكيل اعمال اللاعب مينو رايولا لعب دورا كبيرا في رفض دي ليخت لعرض البرشا.

اسيويا، قطع فريق ​الجيش السوري​ شوطاً كبيراً نحو نهائي منضة غرب اسيا في بطولة ​كاس الاتحاد الاسيوي​ لكرة القدم، بفوزه الكبير على فريق الجزيرة الأردني بثلاثة اهداف نظيفة في لقاء ذهاب نصف نهائي البطولة في استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة في البحرين. وسيلتقي الفريقان في مواجهة الإياب الثلاثاء القادم في استاد عمان الدولي وبات الجزيرة بحاجة إلى 4 أهداف لضمان التأهل.

وفي كرة السلة، نجح ​منتخب لبنان​ بحسم مباراته امام منتخب ​الجزائر​ بنتيجة 88 - 52 وبفارق كبير وصل الى 36 نقطة وذلك ضمن منافسات ​بطولة العرب للمنتخبات لكرة السلة تحت 16 عاماً​​، التي تقام على الاراضي المصرية وبمشاركة كل من منتخبات مصر، ​البحرين​، ​السعودية​، الجزائر، تونس ولبنان.

وفي كرة الصالات، تعرض منتخب ​لبنان​ للشباب تحت 20 عاما لخسارة قاسية امام المنتخب ال​ايران​ي ضمن الدور ربع نهائي لبطولة اسيا للشباب في ال​فوتسال​ بنتيجة 3 - 2 في الوقت الاضافي بعد ان انتهى الوقت الاصلي بالتعادل 1 - 1 بين المنتخبين.