أعلنت "​ستيب اهيد سبورتس سكول​"، التي يشرف عليها مدرب اللياقة البدنية ​فؤاد جرجس​، رسمياً عن دورة دراسة المدربين الدولية التي سيقيمها المدرب الصربي الشهير وافضل مدرب اوروبي على مر التاريخ ​زلكو اوبرادوفيتش​ في لبنان في 28 و29 حزيران الجاري في نادي "تشامبس"(الحازمية) تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة ولأول مرة في الشرق الاوسط.

وجاء الاعلان الرسمي خلال مؤتمر صحافي حاشد عقد في نادي "تشامبس" بحضور امين عام اتحاد كرة السلة طوني خليل،"اسطورة" كرة السلة اللبنانية ومدير عام النادي المضيف فادي ​الخطيب​، رئيس "ستيب اهيد" و"ستيب اهيد سبورتس سكول" فؤاد جرجس، ممثلي اندية، مدربين، لاعبين ورجال الصحافة والاعلام.

بشروش

بداية النشيد الوطني اللبناني فكلمة ترحيبية من عريّفة الحفل روان بشروش عرضت فيها انشاء "ستيب اهيد" و"ستيب اهيد سبورتس سكول" الناجحتين منذ سنوات عدة من قبل مدرب اللياقة البدنية فؤاد جرجس حيث تخرّج المئات من المدرسة. 

خليل

ثم تحدث خليل فعبّر عن دعم الاتحاد لدورة الدراسة الدولية تحت اشراف "ايقونة" المدربين في العالم اوبرادوفيتش مشيراً الى ان هذا الاخير يجمع الخبرة والعلم والكفاءة واحرز عشرات الألقاب في مسيرته متمنياً لمنظمي دورة الدراسة وللمدربين الذين سيخضعوا لها التوفيق والنجاح و"ان نرى مدرباً لبنانياً في المستقبل يلمع على المستويين القاري والدولي".

الخطيب

بدوره تحدث قائد منتخب لبنان السابق فادي الخطيب فقال"ارحّب بكم في نادي تشامبس ودورة الدراسة ستقام في لبنان لأول مرة في لبنان على هذا المستوى بفضل فؤاد جرجس وهذه الدراسة من شأنها ان ترفع لبنان الى المستوى العالمي على صعيد التدريب. 

جرجس

الكلمة الأخيرة لفؤاد جرجس صاحب فكرة استقدام المدرب اوبرادوفيتش وجاء في كلمته"اود ان اشكر اتحاد كرة السلة لاشرافه على دورة الدراسة التي ستقام في 28 و29 حزيران الجاري. لقد راودتني فكرة استضافة اوبرادوفيتش منذ سنتين وفاتحتُ مدرب منتخب لبنان السابق السلوفيني سلوبودان سوبوتيتش بالموضوع الذي ناقش الأمر مع المدرب الصربي الذي وافق . 

 ثم عُرضت افلام وثائقية عن "ستيب اهيد" وعن "ستيب اهيد سبورتس سكول" وعن اوبرادوفيتش.

وفي الختام اقيم عشاء على شرف الحاضرين.