شهد عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، الكثير من المواجهات الساخنة. وفي ظل العديد من المفاجآت والمباريات، تمكن ​ريكوشيه​ من التغلب على اربعة من المصارعين الاشداء هم: ​براون سترومان​ و"​ذا ميز​" و​انطونيو سيزارو​ و​بوبي لاشلي​، وكان لا بد له من تحقيق هذا الفوز في المباراة الخماسية، من اجل كسب حق مواجهة بطل الولايات المتحدة ساموا جو على اللقب ضمن فاعليات Stomping Grounds. واتى فوز ريكوشيه على حساب "ميز" فيما كان سترومان مشغولاً بالاشتباك مع لاشلي وسيزارو خارج الحلبة.

اما المباراة الابرز، فكانت تلك التي جمعت البطل الدولي سيث رولنز ودانيال براين، ولكنها انتهت سريعاً باعلان بفوز رولنز بسبب عدم اهلية خصمه، بعد ان تدخل اريك روان واعتدى على رولنز. وفيما اجتاح الحلبة عدد من المصارعين لتسود الفوضى، تقرر طرد الجميع دفعة واحدة واعادة المباراة بين رولنز وبراين دون وجود احد غيرهما. وهذه المرة، كانت الندية واضحة، وكان كل منهما يرد على الآخر بحركة مصارعة لافتة، قبل ان ينهي رولنز الامور لصالحه ويعلن فوزه الصريح والمستحق. وبعد انتهاء المباراة شن كوربن هجوما غادرا على رولنز وطرحه ارضا.

في المقابل، كان فريق "اليوم الجديد" مشغولاً بمباراة من العيار الثقيل وضعته في مواجهة بارون كوربن وكيفن اوينز وسامي زين. ومن المنصف القول ان فوز الفريق المرح لم يكن سهلاً، وقد استفاد جداً من الخلافات التي سادت بين اعضاء الفريق المنافس خصوصاً بعد تعرض زين لضربة من كوربن، فانتفض اوينز لمساندة زميله قبل ان يغادرا الحلبة معاً ويتركا كوربن لمصيره المشؤوم.

وكان لافتاً ايضاً ظهور رومان راينز خلال العرض، ودخوله الى الحلبة للحديث عن مباراته المرتقبة ضد درو ماكنتاير، وهو تحدى شاين ماكمان للظهور لتصفية الحسابات بينهما، لكن الاخير ظهر على الشاشة وهو في الكواليس الى جانب ماكنتاير واخذا يستهزئان براينز، ما دفع الاخير الى مغادرة الحلبة والتوجه الى مكان تواجدهما، فأطاح بفريق "ريفايفال" الذي حاول منعه من التقدم، قبل ان يلقي ماكنتاير على طاولة ويكسرها، ويلاحق ماكمان الهارب الى الحلبة ويصعقه بضربة رمح متقنة، موجهاً رسالة غضب شديدة اللهجة لكل من يقف في وجهه.

وفي باقي المباريات، تغلب فريق "اوسو" على لوك غالوز وكارل اندرسون، وفريق "فايكينغ رايدرز" على روس وراندي تايلور، وفريق ايكونكس" على اليكسا بليس ونيكي كروس.