وضع نادي ​العهد​ اللبناني قدمًا في نهائي غرب اسيا لبطولة ​كاس الاتحاد الاسيوي​ لكرة القدم، بعد ان انتزع فوزًا ثمينًا في ارض ​الوحدات​ الاردني بهدف نظيف، وذلك في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في استاد الملك عبدالله الثاني ضمن ذهاب نصف النهائي.

ونجح الفريق اللبناني في اتباع تكتيك المستحوذ على الكرة في معظم مجريات اللقاء، واستطاع ان يشكل خطورة على مرمى الفريق الاردني في اكثر من مناسبة.

وظلت النتيجة مستقرة على التعادل السلبي من دون اهداف، الى ان قال العهد الكلمة الفاصلة في اللقاء، وذلك عن طريق اللاعب محمد قدوح، الذي سجل هدفًا رائعًا من رأسية متقنة، بعد ان استغل بنجاح تمريرة ذكية من اللاعب البديل محمد حيدر، في الدقيقة 79 من زمن اللقاء.

وبعدها، علت اصوات المشجعين الحاضرين في المدرجات، وقام البعض بالقاء اجسام في ارضية الملعب بينها قوارير مياه، وقام الحكم بتسجيل الحادثة، واوقف اللقاء لدقائق قليلة، قبل ان يعاود استمرار اللقاء من دون ان تتأثر النتيجة، ويحسمها العهد لمصلحته بهدف نظيف.

ومن المقرر ان يعود ويلتقي الفريقان في لقاء الاياب في بيروت يوم الاثنين المقبل في الرابع والعشرين من حزيران، على ان تحسم النتيجة هوية المتأهل الى المباراة النهائية.