اكد ​عبد الله ابو زمع​ المدير الفني للـ ​الوحدات الاردني​ ان اوراق فريقه وفريق ​العهد اللبناني​ مكشوفة للطرفين كونه كان يدرب ​الانصار اللبناني​ .

ولفت ابو زمع الى ان الحالة النفسية والمعنوية للاعبين في ارتفاع بعد معاناته من ظروف وضغوطات في الفترة الماضية جراء فقدانه لقبي دوري المحترفين وكأس الاردن لكنه في المقابل تميز آسيويا نظير وصوله إلى نصف نهائي البطولة الآسيوية مبديا ثقته بقدرتهم على اكمال المشوار حتى النهاية واسعاد جماهيرهم الوفية التي هي مفتاح الفوز في مباراة اليوم متمنيا حضورها بكثافة .

واعترف ابو زمع ان حسم التأهل سيكون في بيروت مهما كانت نتيجة مباراة الذهاب مطالبا لاعبيه باستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة كبيرة تسهل عليهم مهمتهم في الاياب .

من ناحيته شدد باسم مرمر مدرب العهد اللبناني ان الفريقين واضحين كل الوضوح بالنسبة للأجهزة الفنية ولا يوجد هناك اي امور مخفية وان الفريق الاكثر تركيزا هو الذي سيفوز .

واضاف بما أن الوحدات لديه طموح وهو حق مشروع فهناك العهد أيضا يحلم كما غيره من الأندية بالحصول على بطولة آسيوية لإكمال مشواره المميز محليا بعد الحصول على الدوري والكاس وكأس الكؤوس بداية الموسم.

واشاد مرمر بحسن ضيافة الوحدات لهم مؤكدا توفر جميع احتياجات الفريق وعم وجود صعوبات منذ وصولهم الى الاردن.